رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

(فيديو) حلمي النمنم: مصر دفعت فاتورة جبارة من دماء أبنائها الشهداء في مواجهة الإرهاب

ميديا

الأحد, 23 يناير 2022 20:03
(فيديو) حلمي النمنم: مصر دفعت فاتورة جبارة من دماء أبنائها الشهداء في مواجهة الإرهابرجال الشرطة

كتب - أحمد فايق

أشاد الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق،  باحتفالية عيد الشرطة الـ 70، التي جرت اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من قيادات الدولة.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة

 

وقال "النمنم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأحد، إن أبرز ما لفت نظره في الاحتفالية الفيلم التسجيلي عن بناء جهاز الشرطة، والمجهود الكبير والوعي الذي يتمتع به هذا الجهاز، لافتا إلى  أنه  لا بد من التوقف عند

الجهود الجبارة لمكافحة الإرهاب بعد ضبط الكثير من الأسلحة والأموال.

 

وتابع أنه بالرغم من ضراوة الإرهاب والثمن الغالي الذي يدفع في مجابهته، إلا أن وزارة الداخلية تقوم بجهد كبير لخدمة المواطنين وتسعى لتوفير الخدمات بالطرق الحديثة والميسرة ، لافتا إلى  أن احتفال الشرطة بدا عليه الالتزام الشديد والصارم بالإجراءات الاحترازية، وينبغي أن يُحسب للقائمين على الاحتفالية.

 

وأشار النمنم إلى أنه منذ عام 2013 حتى الآن دفعت مصر  فاتورة

جبارة وأهمها الدم المصري الغالي في مواجهة الإرهاب والإرهابيين والذي أفشل مخطط قيام ولاية سيناء، وإقامة دولة موازية في رابعة العدوية والنهضة، وضرب الوحدة الوطنية وإحراق الكنائس، معقبا : "احنا خضنا حرب حقيقية بالمعنى الكامل للكلمة".

 

واستطرد  أن العدو الذي واجهته مصر من 2013 كان أشد ضراوة من العدو الذي جابهته في العام 1967، و1973، مؤكدًا أن هذا الأمر رافقه تكلفة مالية ضخمة بالمليارات في ظل ظروف اقتصادية ضارية، خاصة بعدما راهن الإرهابيون على إفلاس مصر.

موضوعات ذات صلة... 

والد المجند أيمن إبراهيم: "الحمد لله ابني استشهد في سبيل الله دفاعًا عن وطنه (شاهد)

شاهد.. صورة تذكارية للسيسي مع رئيس الحكومة ووزير الداخلية

أهم الاخبار