عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. صورة تذكارية للسيسي مع رئيس الحكومة ووزير الداخلية

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي يلتقط صورة تذكارية مع رئيس الحكومة

 التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، صوة تذكارية مع رجال الشرطة واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على هامش احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري بأكاديمية الشرطة

 

 ووصل الرئيس السيسي إلى مقر مجمع المؤتمرات والاحتفالات، لحضور احتفالية عيد الشرطة التي نظمتها وزارة الداخلية في عيدها الـ70، اليوم الأحد.

 واستقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الرئيس بمقر الحفل في أكاديمية الشرطة، وسط رسوم الاحتفال الرسمية وعزف السلام الجمهوري من فرقة موسيقي الشرطة.

وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد الشرطة:

 وفي سياق متصل، توجه محمود توفيق - وزير الداخلية، يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، اليوم الخميس الموافق 20 الجارى، إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى - رئيس الجمهورية، وذلك فى إطار الاحتفال بعيد الشرطة، وجاء نص الكلمة:

السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى...                 

 يطيب لى والمجلس الأعلى لهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وعميق التقدير بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة، تلك الذكرى التى جسد فيها رجال الشرطة أصدق معانى الوفاء بالعهد والفداء للوطن وترجموا فيها أسمى قيم العطاء والتضحية، وبهذه المناسبة أود أن أنقل لسيادتكم نيابة عن هيئة الشرطة أصدق مشاعر التقدير والاعتزاز مجددين العهد على مواصلة الجهود والتضحيات والنهوض برسالة الأمن لصون مكتسبات الوطن.. داعين المولى عز وجل أن يسدد على طريق الحق خطاكم ويوفقكم لاستكمال مسيرة التنمية والبناء لمصرنا الغالية.