عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد الباز: الدولة تسابق الزمن لتعويض سنين من الإهمال والتقصير

محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز،  إن اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مع رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الري والتموين والزراعة والتجارة والصناعة، ومدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، يعكس مدى اهتمام الرئيس السيسي بمشروعات الأمن الغذائي والزراعة.

 

اقرأ ايضًا... 

محمد الباز: دولة 30 يونيو جادة في إنهاء المشاكل المزمنة


وأضاف الدكتور محمد الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، مساء اليوم السبت، أن البلد على مدار السنوات الماضية تم انتهاك حرمة الأرض الزراعية وانتهاك الزراعة  بسبب الإهمال الشديد لمشروعات الأمن الغذائي، منوهًا أن اهتمام الرئيس السيسي الآن بتلك المشروعات يعكس تعظيم شأن كلمة "صنع في مصر".


ولفت إلى أن الرئيس السيسي أعطى تعليمات بضغط الجدول الزمني لتنفيذ مشروع مجمع الصناعات الغذائية "قها وإدفينا" في مدينة السادات، منوها أن السيسي اختار مدينة السادات لتنفيذ المشروع من أجل استكمال المدينة الغذائية، خاصة أن الرئيس افتتح من قبل

مشروع "سايلو فود" في مدينة السادات أيضًا.


وتابع: "للأسف سنين كتير ضاعت على البلد كان المفروض يكون في صناعة وزراعة وتصدير أكثر، واحنا دلوقتي بنجري بكل جهدنا ونسابق الزمن عشان نعوض سنين كتير كان فيها إهمال وتقصير".


وأكد  أن اجتماع الرئيس اليوم إشارة إلى أن العمل مستمر في كل المجالات، وهذا رد على الناس التي تتحدث على أن الدولة لا تضع أولويات للعمل.

 

موضوعات ذات صلة... 

الباز يفجر مفاجأة صادمة في تحقيقات النيابة بشأن قضية"بسنت خالد"

محمد الباز: 25 يناير ليست بقرة مقدسة ممنوع انتقادها

فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس عزل مجمع اللغة العربية الإخواني