رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الديهي: هجوم الحوثيين على أبو ظبي "فُجر وبلطجة سياسية"

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإمارات تعرضت الاثنين الماضي لهجوم استهدف مستودع وقود تابع لشركة بترول أبوظبي الوطنية خارج وسط العاصمة الإماراتية، وكذلك منطقة من مطار أبوظبي الدولي لا تزال قيد الإنشاء من قبل جماعة الحوثي، مؤكدًا ان تلك الضربات بمثابة تطور نوعي في المنطقة.

 

اقرا ايضًا...
فيديو.. نشأت الديهي منتقدًا الجزيرة بسبب تغريدة عن مصر: بئس العروبة أنتم 


وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى اتصالا بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، لتقديم تعازيه في ضحايا الهجوم الغادر الذي وقع بالقرب من مطار أبوظبي الدولي.

 

وتابع أن الرئيس السيسي أكد دعم وتضامن مصر مع الإمارات وما تتخذه من خطوات وإجراءات من أجل الدفاع عن أراضيها وسلامة مواطنين، مشددًا على

أن مصر تؤكد أن أمن الخليج جزء من أمن مصر، والدم المصري والعربي واحد، ومصر ضد التدخل أو الهجوم من أي جماعة مدعومة من دولة إقليمية على دولة عربية.


وذكر أن الحوثيين مستمرين في التهديد، معتبرًا أن ما يقوم به الحوثيين نوع من الفُجر وعدم الردع والبلطجة السياسية والإرهابية لجماعة كانت إرهابية في عهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وتم إزالتها من قائمة الجماعات الإرهابية في أول أسبوع لتولي جو بايدن، الحكم؛ لمغازلة إيران.

 

موضوعات ذات صلة... 

نشأت الديهي: الإخواني إذا خاصم فجر

نشأت الديهي: ياسر برهامي تعرض لمحاولة اغتيال