رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عيسى يكشف عن قوة مصرية كبيرة مدفونة تضاهي ثروة نفط الخليج (فيديو)

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن مصر هي البلد الأساسية فى الشرق الأوسط والعالم العربي التي تمتلك أفضل قوة ناعمة، قائلًا: "القوة الناعمة في مصر تساوي قوة البترول في دول الخليج مثل السعودية والعراق والقوى الناعمة ثروة هائلة وجبارة تتجاوز كل الثروات".

 

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عيسى: مصر تشارك العالم في التقدم للأمام.. ولا مكان فيها للمتطرفين

 

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الجمعة، أن القوة الناعمة فى مصر الآن مدفونة ونائمة ولا يملك أحد أن يطلق هذه القوة الناعمة ويعيدها لحريتها وانطلاقتها وقدرتها، متابعًا: "وكأن القوة الناعمة فى مصر مخبئة في خبيئة فرعونية يبحث عنها المنقبون وقوة مصر الناعمة تكاد تكون القوى الأهم فى المنطقة".

 

وأشار الاعلامي ابراهيم عيسى، إلى أن القوة الناعمة في مصر تتمثل في قوة الدراما والفن والإعلام المصري ولا تجد من يراعاها ولا يخطط لها"، مؤكدًا أن ما يحدث من محاولة إحياء القوة الناعمة فى مصر كلها عشوائية ومهدرة لثروات ضائعة.

ونوه في سياق آخر، إلى أن الإخوان في مراحل الاستضعاف ويرسمون سيناريوهات

عديدة لإعادة التمكين في المجتمع ويسيرون على مخططهم الذي ساروا عليه خلال سبعينيات القرن الماضي، لافتًا إلى أن الاخوان يتحركون الان في الشوارع للسيطرة على المجتمع.

 

وكشف أن جماعة الاخوان يخططون لإنشاء مصانع وشركات ويعمل بها عناصر إخوانية للتغلغل في المجتمع، موضحًا أن الواقع تغير والشعوب دخلت فى اختبارات عديدة بعد مما حدث في الربيع العربي.

 

وأشار إلى أن المشهد بعد الربيع العربي مرعب ومصر هي الدولة الوحيدة الناجية، مضيفًا: "لابد من النظر إلى ما يحدث في ليبيا وسوريا ولبنان وتفتت اليمن ومشهد العرق المتشابك لحد مروع وما يحدث من ضعف ونهب في ليبيا وبعض الدول العربية التي تشهد صراعات وإهدار للثروات".

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا