رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلب مني حاجات غريبة صعب أقولها.. "حياة" تكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها (فيديو)

ميديا

الثلاثاء, 11 يناير 2022 23:55
طلب مني حاجات غريبة صعب أقولها.. حياة تكشف تفاصيل اعتداء زوجها عليها (فيديو)حياة عبدالله

كتب- أحمد يوسف الحنفى

كشفت حياة عبدالله، الزوجة المجني عليها من قبل زوجها، تفاصيل استنجادها برواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد بطش زوجها، قائلة إنها حاولت قبل إجراء بث على موقع (فيس بوك) التواصل مع عائلتها والشرطة من أجل إنقاذها، لكن إشارة شبكة الهاتف المحمول كانت سيئة.

اقرأ أيضًا.. معلمة المنصورة: رفضت عروضًا عديدة لـ اللجوء إلى الدول الغربية إيمانًا بوطنيتي (فيديو)

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الثلاثاء، أنها استمرت مع

زوجها قرابة 90 يومًا، وتم الاعتداء عليها من أول يوم زواج وسبها بأبشع الألفاظ، وطُلب منها طلبات غريبة خلال العلاقة الزوجية، ولم تستطع أن تخبرها لأحد، منوهة إلى أنها لم تكن تعرف أن هذه الأمور غير طبيعية وغير شرعية وغريبة، مردفة: "أكد عليا على عدم إفشاء الأسرار الزوجية لأي أحد".

 

ونوهت إلى أن زواجها كان "صالونات" وأن زوجها يكبرها 10 سنوات، وكانت

فترة الخطوبة قصيرة، وأهله كانوا يبعدونه عنها، وفوجئت بعد الزواج أن طبيعته شاذة ودائمًا يعتدي على الفتيات ويبتزهن، وبسبب سلوكه العدواني تسبب في وفاة إحدى الفتيات، مشيرة إلى أنه يواصل تهديدها ويشهر بها، ويطعن في سمعتها، مستعينًا في ذلك بـ"بلطجية" يعاونوه في مهمته غير الأخلاقية.

 

وكانت فتاة تدعى حياة عبدالله 21 عاما، أجرت بثا مباشرا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تناشد المسئولين بإنقاذها بعد تعدي زوجها عليها بالضرب، موضحة مأساتها التي تعرضت لها على يد زوجها.

 

المزيد حول هذه القصة:

"90 يوم زواج".. حياة تروي للوفد مأساتها برفقة "زوجها المفتري"

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار