رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد منحها شقة والتوجيه بعلاجها.. سيدة الشرقية: الرئيس السيسي نصير الغلابة (فيديو)

السيسي يستجيب للسيدة
السيسي يستجيب للسيدة أمل عبدالله

أعربت أمل عبدالله، مواطنة بالشرقية، عن سعادتها بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمناشدتها وعلاجها من السرطان، فضلًا عن توجيهاته بمنحها وحدة سكنية.

 

اقرأ أيضًا.. واقعة لص حلوان.. سيدة الشهامة عن تكريم السيسي: لولاه مكنش حد حس بيا (فيديو)

الاستجابة لسيدة الشرقية

 

الرئيس نصير الغلابة

وتابعت عبدالله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الإثنين، قائلة: "أنا مبسوطة وفرحانة أوي، بشكر سيادة الرئيس على الاهتمام"، مشيرة إلى أن محافظ الشرقية سلمها الوحدة السكنية اليوم.


وأضافت: "ربنا يخلي سيادة الرئيس ويطول في عمره، بيراعينا ويهتم بينا، ومش بيسيب الغلبان وينصره، ربنا يخليك ياريس وتفضل حاكم مصر علطول ويحميك"، موجهة الشكر إلى الإعلامية عزة مصطفى على اهتمامها بالمناشدة وطرحها عبر برنامج صالة التحرير.

 

محافظ الشرقية يُسلم السيدة وحدة سكنية

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سلم إحدى السيدات، عقد وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز الحسينية، نظراً لظروفها الاجتماعية والعائلية الصعبة ولتوفير سكن لائق لها ولأسرتها، وذلك بعد مناشدتها  خلال برنامج صالة التحرير للإعلامية عزه مصطفي والمذاع على قناة صدى البلد.

 

جاء ذلك خلال استقباله لها اليوم الاثنين، بمكتبه بالديوان العام في حضور المهندسة عبير عبد القادر مديره إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة.

 

السيسي يستجيب لسيدة الشرقية

 

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة

لا تدخر جهدًا في توفير أوجه الرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة والتي تعاني من ظروف معيشية صعبة، لافتاً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

 

وأعربت السيدة عن امتنانها وتقديرها لاستقبال محافظ الشرقية لها اليوم بمكتبه وتسليمها عقد الوحدة السكنية المخصصة لها  بمركز الحسينية.
السيسي يأمر بعلاج سيدة مصابة بالسرطان في الشرقية.. و«أمل»: دايمًا بتقف مع  الغلبان

 

فيما أوضحت مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة أن الوحدة المخصصة للسيدة من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية بمركز الحسينية وتقع بناحية النجيحي وتتكون من غرفتين وصاله ومطبخ ودورة مياه، وتم الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لتخصيص الوحدة السكنية وتسليمها للسيدة وأسرتها.

 

اقرأ المزيد:

 

آخرهم أصلها مصري.. مبادرات رئاسية غيرت حياة الشعب للأفضل

بالرؤية والإنجاز مصر تنطلق نحو المستقبل

الرئيس السيسي يستقبل غادة والي ويؤكد دعم مصر لدور الأمم المتحدة في مواجهة التحديات

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هـــــــنــــــــــــــــــــا