رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) مدبولي: : ندرس عدة سيناريوهات فيما يتعلق بإعادة هيكلة دعم السلع

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الحكومة تدرس عدة سيناريوهات فيما يتعلق بإعادة هيكلة دعم السلع لتأكيد حصول المستحقين على الدعم، لافتا إلى أنه  لابد من هيكلة منظومة الدعم لتحديد الفئات المستهدفة.

اقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يتفقد مشروعات شباب رواد الأعمال وممثلي الشركات الناشئة  

 

 وأضاف " مدبولي" خلال كلمته في مؤتمر عقب أول اجتماع للحكومة بكامل هيئتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الخميس، أنه  من الطبيعي أن تشهد بعض  السلع زيادة فى الأسعار فى ظل الزيادات العالمية، ولكن الأهم هو توفير السلع للمواطنين ، قائلا "هذه الفترة الحالية شديدة الاستثنائية وتضارع فترة الحرب العالمية".


 
 واستطرد أنه يجب تحديد الفئات المستحقة من منظومة الدعم، ويجب أن تكون الأرقام معروفة وبنسب محددة طبقا لقدرات الدولة المصرية.

 

وبدأ  اليوم أول اجتماع  للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، فى مقر مبنى المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والخاصة ببدءالانتقال التدريجى للحكومة للعمل من الحى الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بنهاية الشهر الجارى.

 

وكان رئيس الوزراء أكد أنه بدأ بالفعل عدد من الوزارات فى تسلم المبانى الخاصة بها، وتواجد عدد من الوزراء بمقار وزاراتهم بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث يتم التشغيل التجريبى لهذه المبانى على مدى الأشهر الستة المقبلة.

 

مواضيع ذات صلة :

 رئيس الوزراء يتابع موقف اتنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

 رئيس الوزراء يتفقد مشروعات شباب رواد الأعمال وممثلي الشركات الناشئة

فيديو.. لطفي لبيب: العاصمة الإدارية ستغير شكل مصر