رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

إبراهيم عيسى: خطة طارق شوقي ورطة محرجة.. والوزير القادم سيجمعها في كراتين لفشلها

إبراهيم عيسى وطارق
إبراهيم عيسى وطارق شوقي

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن استراتيجية التعليم المصري تم تسليمها للدكتور طارق شوقي، المتخصص في مجال بعيد عن التعليم، فهو على خلاف الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، أي ليس أستاذ بناء استراتيجيات تربية وتعليمية في العالم، مضيفًا أن العمل في منظمة (اليونسكو) لا يرقى للعمل كوزير للتربية والتعليم.

 

 

اقرأ أيضًا.. وزير التعليم: لا تغيير في مواعيد الدراسة والامتحانات

فيديو.. وزير التعليم عن تعطيل الدراسة: عايزين نبطل إشاعات

ونوه خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الأربعاء، إلى أن موضوع التعليم ليس فنيًا، بمعنى واحد بالإضافة لواحد يساوي اثنين، أو نحتاج لمحطة كهرباء فنبني واحدة، أو نحتاج لتعليم فنشيد مدرسة، مردفًا: "التكنولوجيا من الممكن أن تدير العناصر البشرية في محطة الكهرباء، إنما في التعليم فيوجد مليون و15 ألف مدرس، و2 مليون عاملين في وزارة التعليم".

 

 

خطأ يدفعه ملايين الأسر

وتابع: "الخطة خدها طارق شوقي وافتكر أنها محطة كهرباء، وبدأ يبني استراتيجية خاصة به نابعة من خياله أو أفكاره أو قناعاته، أو نابعة من مجموعة أفراد تحيط به، أو خبراء

من الخارج"، مشيرًا إلى أنه وضع خطة "فاشلة" تبنتها الدولة، وأصبحة ورطة، ومن المؤكد أن الحكومة ستشعر بخجل شديد أن تقول أنها لم تنجح فيها، فسيدافعون عنها وهو سيدافع عنها، وهي خطأ على مستقبل البلاد، ويدفعه ملايين الأسر.

 

وأكمل: "من المؤكد أن الوزير القادم سيجمع خطة الدكتور طارق شوقي في كراتين ويشحنها لبيت الأخير"، مواصلًا: "الوزير القادم سيبدأ من جديد، لأن البداية أصلًا كانت خاطئة".

 

اقرأ المزيد:

وزير التعليم فى تصريحات خاصة لـ الوفد: لا تعطيل للدراسة ولا تخفيف للمناهج ولا تقديم لمواعيد الامتحانات بسبب متحور كورونا الجديد

وزير التعليم يوضح حقيقة تسمم طلاب كفر الشيخ

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــــنــــــــــــــــا