رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي يطالب بتقديم طلاب الجامعات الموهوبين للجمهور: عندنا خير كتير

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الجامعات بتقديم الطلاب الموهوبين في كل الفنون وكل الأنشطة، إلى الجمهور، مضيفًا: "عاوزين نأكد للمصريين إننا عندنا خير كتير قوي في كل حاجة ولكن الفرصة".

 

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. السيسي يزور جامعة كفر الشيخ

 قال الرئيس السيسي، خلال كلمته أثناء زيارته لجامعة كفر الشيخ: "عاوزين ندي الجامعة يوم في المسرح، أو مدينة الثقافة والفنون، علشان نتفرج على المواهب علشان كل الناس في مصر تشوف المواهب دي".

 وتقدم الرئيس بالشكر إلى طلاب جامعة كفر الشيخ، بعدما قدموا عروضًا فنية مميزة خلال زيارته للجامعة مساء اليوم الثلاثاء، متابعًا: "أنتوا أسعدتونا وأديتونا أمل كبير قوي.. إحنا عندنا حاجة عظيمة والجامعات مليانة مواهب

عظيمة".

 وشهد الرئيس فيلمًا تسجيليًا بعنوان "الجمهورية الجديدة.. بالعلم يكتمل الإنجاز"، خلال زيارته إلى جامعة كفر الشيخ، من أجل لقاء الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

 وتضمن الفيلم التسجيلي، مقولة بارزة للرئيس السيسي جاءت كالآتي: "التعليم الجيد حق من حقوق الإنسان، لما بدي للشخص تعليم غير جيد مش بديله فرصة للحياة".

 وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي من المقرر أن يجتمع بالمجلس الأعلى للجامعات خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ.