رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. عمرو أديب يهاجم كيروش بسبب 3 لاعبين

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

 شن الإعلامي عمرو أديب هجومًا حادًا على كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، عقب فوزه على الأردن،  ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب قطر 2012، بعد اللجوء للوقت الإضافي.

 

اقرأ أيضًا..

ميدو: المنتخب قدم أسوأ أشواطه في عهد كيروش

 

 تساءل  أديب، خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء أمس السبت، عن مشكلة المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، مع اللاعبين محمد شريف ومجدي أفشة وأحمد رفعت، معقبًا: «هل الصيحات بنزولهم لأرض الملعب يجب أن تخرج من القاهرة نحو الدوحة ويطلع عيننا وضغطنا يعلى؟».

 

 وأشاد باللاعب محمد الشريف الذي وصفه بأنه «موهوب موهبة نادرة»، وعليه أن يحترف في الخارج وعدم البقاء في النادي الأهلي، واصفًا «أفشة» بأنه ساحر يسيطر على المنتخب أثناء تواجده بأرضية

الملعب، مثل وليد سليمان وفاروق جعفر.

 

 وتابع: «هو الخواجة كيروش مش مستعني البطولة؟ هل معتمد إني أجرب وأعمل ألعابي لحد الآخر؟ الشعب متعشم ومباراة تونس كله عاوز يشوف المنتخب ويشوف لعب كويس، خصوصًا أن لاعبي المنتخب المصري موهوبون».

 

 وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا غاليًا على حساب نظيره الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء أمس السبت 11-12-2021 ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب قطر 2021.

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا