رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إبراهيم عيسى مشيدًا بمهرجان البحر الأحمر: السعودية تستعيد الدين من مخالب التطرف

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن مهرجان البحر الأحمر السينمائي المنعقد في جدة يعبر عن ما تفعله السعودية من حركة تغيير رائعة، قائلًا: "أي شخص مصري أو يدافع عن التنوير الديني يحي كل خطوة بيعملها محمد بن سلمان فى السعودية، والسرعة التي يحول به السعودية مثيرة للإعجاب والدهشة".

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. بوسي شلبي تتحدى عمرها بإطلالة جريئة في المملكة العربية السعودية

السعودية تستعيد الدين من مخالب التطرف

وأضاف عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء الخميس، أن إدارة الحكم فى السعودية مدركة الوقت الذى ضاع وأضاعه على الأمة العربية والاسلامية حينما تركوا الأفكار المتجمدة تسيطر على المجتمع العربي، والإيقاع الذي يحدث فيه التغير كاشفة لإرادة عازمة ومتوكلة على الله ولاستعادة الدين من مخالب التطرف والتعصب.

 

وتابع: "الفن في السعودية يسير سريعًا ومن 2018 حتى

2021 تمتلك نصف شاشات سينمات الوطن العربي ونمتلك 416 دور عرض سينمائي"، مؤكدًا أننا أمام تطور هائل والسعودية لا تكتفي بفتح الشاشات السينمائية فقط ولكن تحقق قفزات أخرى في التنوير.

وافتتحت، الإثنين الماضي، الدورة الأولى لمهرجان البحر السينمائي الدولي، في مدينة جدة التاريخية القديمة بالمملكة العربية السعودية، المسجلة ضمن قائمة "اليونيسكو" للتراث العالمي، والذي تم الحفاظ على روح تصاميمها المعمارية والثقافية.

اقرأ المزيد:

 تعرف على قائمة الأفلام العربية المشاركة بمهرجان البحر الأحمر

انطلاق فعاليات سوق مهرجان البحر الأحمر .. اليوم

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــــــــنـــــــــــــــــــا