رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

كنت زي مومياء الفراعنة.. ياسمين عبدالعزيز: يوم عرفة نجاني من الموت (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 23:31
كنت زي مومياء الفراعنة.. ياسمين عبدالعزيز: يوم عرفة نجاني من الموت (فيديو)ياسمين عبدالعزيز

كتب- أحمد يوسف الحنفى

حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في أول ظهور لها بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، ضيفة ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة "سي بي سي".

 

 

اقرأ أيضًا.. أكياس الشوكولاتة.. ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب وعكتها الصحية​

 

 

يوم عرفة نجاني من الموت

وروت ياسمين عبدالعزيز، الأيام الصعبة التي مرت عليها في العناية، قائلة: "أنا كنت حاسة إنني لن أكون متواجدة في الغد، روحي كانت بتتسحب مني، شعرت إني خلاص، وزني نزل 15 كيلو، وأصبحت مثل مومياء الفراعنة".

 

وأكملت: "لغاية يوم عرفة الناس كلها دعت لي بعدما نشر زوجي أحمد على الفيس يطالبهم بدعاء الناس لي، بعد يوم عرفة كنت إنسانة تانية، خرجوني من العناية المركزة، وردت روحي".

كابوس في العناية المركزة

وتطرقت ياسمين عبدالعزيز، إلى الحديث عن أيام مكوثها في العناية المركزة التي استمرت 5 أيام بعد إجرائها العملية التي عالجت ثقب القولون وتسمم الدم بسبب عملية إزالة (أكياس الشوكولاتة)، قائلة: "كنت كل لما أنام يجيلي كابوس، ولما أنام تاني يجيلي نفس الكابوس".

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن معاناة العناية المركزة:

 

وواصلت: "وصلت لمرحلة إنني قولتهم يزيلوا المحاليل والخراطيم (أنتيبيوتك) من جسدي"، مردفة: "أنا هبقى مرتاحة لما أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر".

 

وعن أسباب وعكتها الصحية، قالت موجهة حديثها لمنى الشاذلي: "وأنا أستعد لإجراء عملية الإنقاذ كنت أشعر إني سأدخل ولن أخرج"، مردفة : "أنا مت خلاص، فأوصيت أخي الكبير على أبنائي ياسمين وسيف".

 

وتابعت: "لما دخلت العملية كنت رايحة خالص وطلعوني من العملية للعناية المركزة حيث مكثت هناك 5 أيام، وكان جسدي كله خراطيم، وكل اللي بيدخلوا قالوا خلاص ادعولها هي في لحظاتها الأخيرة".

مرض أكياس الشوكولاتة

مكنتش أعرف في يوم من الأيام إني هطلع أتكلم عن كدا، أنا ذهبت للطبيب الذي أشرف على ولادة ابنتي الأولى"، مردفة: "أنا عندي مرض من 16 سنة اسمه (شوكليت كيس) وعملت العملية دي 5 مرات، ولا أحد يعرف بالعملية وأواصل عملي بعدها

بدون أي مشاكل".

 

وواصلت: "أنا كنت في غيبوبة من كثرة أخذ المسكنات التي أخذتها"، مردفة: "بعد كام يوم، أخبر الأطباء زوجي إني لو لن أجري العملية سأموت، بسبب إن القولون تم ثقبه، ودمي تم تسميمه، ولو لم أجري العملية مباشرة سأموت".

وأردفت: "هذا المرض بتاع ربنا، والألم أنا أصبحت متعودة عليه"، منوهة إلى أنها ذهبت للطبيب لإجراء العملية وأخبرني الطبيب بأن الأمر سيستغرق يوم أو يومين.

 

الطبيب الذي أنقذني كان عنده قناعة بموتي

وأكملت ياسمين عبدالعزيز: "أنا في شهرين عملت 4 عمليات، عملت عمليتين في يوم واحد بعد استخراج أكياس الشيكولاتة وأجريت عملية تجميلية لسد جروح البطن"، مستطردة: "خرجت من العملية وكان يوجد ألم رهيب لدرجة إنني قلتلهم أنا بموت".

واستطردت: "الطبيب عصام شلباية الذي أجرى لي العملية أخبرني إن الموضوع صعب، وكان داخل العملية وهو لدي قناعة إنني سأموت".

اقرأ المزيد:

شيلوا المحاليل هرتاح أكتر عند ربنا.. معاناة ياسمين عبدالعزيز في العناية المركزة (فيديو)

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد خليل بصورة ودعاء

ياسمين عبدالعزيز.. الجمهور يدعم "الدادة دودي" بعد تعافيها من الوعكة الصحية

ياسمين عبدالعزيز تخضع لعملية جراحية خطيرة| العوضي يستنجد بالجمهور: محتاجة دعواتكم

رسالة من التُربى على الموبايل| بكاء هستيري لياسمين عبدالعزيز في أول ظهور بعد الشفاء (فيديو)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هـــــــــنـــــــــــــــــــا

 

 

 

 

 

أهم الاخبار