رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وقعت على إقرار أن العملية قد تؤدي للوفاة| إيمان الحصري تكشف تفاصيل علاجها في ألمانيا.. "فيديو"

ميديا

الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 02:06
وقعت على إقرار أن العملية قد تؤدي للوفاة| إيمان الحصري تكشف تفاصيل علاجها في ألمانيا.. فيديو الإعلامية إيمان الحصري

كتب- مصطفى محمود

 كشفت الإعلامية إيمان الحصري تفاصيل رحلة علاجها في ألمانيا، من أجل تحسن حالتها الصحية بعد تعرضها لـخطأ طبي أثناء إجراء عملية.

 

اقرأ أيضًا..

أول تعليق لإيمان الحصري بعد أزمتها الصحية


 قالت إيمان الحصري في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي إم سي": "تم تحديد موعد العملية في ألمانيا، كما تم التحضير للعملية لمدة أسبوعين قبل إجرائها".  مضيفة: "مضيت على إقرار بأن العملية قد تؤدي للوفاة، خاصة أنني أجريت عددًا كبيرًا من العمليات الخاطئة".


وتابعت: "لم تكن العملية اختيارية، وكان من الضروري إجراؤها كي أعود للحياة الطبيعية، ودخلت عملت العملية، واستمرت 7 ساعات، وبعد العملية بدأت أشعر بالتحسن وأبلغوني أن العملية نجحت بنسبة 100%".

إيمان الحصري تعيش مأساة وتطلب الدعاء:

 غادرت الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء dmc، إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد معاناة صحية بسبب خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية في أحد مستفيات القاهرة، أبريل الماضي، ما تسبب في خضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن

تدهور شديد بحالتها الصحية.

 

 وكتبت إيمان على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيسبوك من شهور.. والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته، وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي.. ناس كتير أووووووووي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرًا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائمًا كانت ومازالت بتهون عليا.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش.. ولسة محتاجة دعواتكم".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

أهم الاخبار