عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاصفة منتظرة| الأرصاد تحذر من حالة عدم استقرار في الطقس تبدأ غدًا "فيديو"

عدم استقرار في الطقس
عدم استقرار في الطقس

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه تم الإعلان عن حالة  من عدم الاستقرار  في الأحوال الجوية بدءا من غد الثلاثاء وتستمر حتى بعد غد الأربعاء، مشيرة إلى  أن هناك نشاط للرياح بسرعة أكثر من 60 كيلو متر في الساعة وتصل لحد العاصفة في بعض مناطق الجمهورية

اقرأ أيضا

موانئ البحر الأحمر تعلن انتظام الحركة الملاحية بعد تحسن الأحوال الجوية
وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن هناك رياح وأتربة على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية، لافتة إلى أن هناك عاصفة شديدة ستكون على الأماكن المكشوفة والصحراوية.

 اضطراب في الملاحة البحرية وارتفاع في الأمواج لـ 5 أمتار

وتابعت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك اضطراب في الملاحة البحرية وهناك ارتفاع في الأمواج لـ 5 أمتار، لافتا إلى أنه يسود حالة

من عدم الاستقرار الأحوال الجوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.


وأ شارت إلى أن  العاصفة ستختلف  من مكان لآخر والأماكن المكشوفة أكثر المناطق المتأثرة بالعاصفة، وهناك فرص لسقوط الأمطار يوم الأربعاء.

 

وكانت  هيئة موانئ البحر الأحمر،  أعلنت مساء أمس  الأحد، غلق ميناء شرم الشيخ البحري، لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح، التي بلغت 37 عقدة، مع اضطراب في حالة البحر.

وذكر بيان الهيئة أن ارتفاع الأمواج تراوح بين 3 إلى 4 أمتار، والرؤية 6 كيلومتر، وجرى إيقاف كافة الأنشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة، حفاظًا على سلامة الملاحة البحرية.

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا