رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الثلاثاء والأربعاء بسبب نشاط الرياح

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى بمركز الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم يشهد اعتدالا في الأجواء، وذلك بعدما شهدنا بالأمس نشاط بالرياح كان مثيرا للرمال والأتربة وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

 

اقرأ أيضا : الأرصاد تكشف سبب تغير حالة الطقس اليوم

 

وأضافت "غانم" خلال مداخلة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن سطوع أشعة الشمس بدأت بالازدياد، والطقس خلال ساعات النهار يكون لطيفا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدلا الحرارة على محافظات جنوب سيناء ومحافظات الصعيد.

الأرصاد

وأشارت إلى أنه مع غياب أشعة الشمس مازالت درجات الحرارة منخفضة، حيث أن الطقس بارد على أنحاء الجمهورية، وتكونت شبورة مائية خفيفة جدا بالصباح الباكر، لافتة إلى أنه من المتوقع وجود بعض الأتربة العالقة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري.

 

 

الأرصاد

واستطردت غانم أنه من المتوقع سقوط أمطار على بعض المناطق من حلايب وشلاتين على فترات متقطعة، وفرص سقوطها خفيفة، موضحة أنه بداية من الغد ستشهد البلاد نشاط بالرياح مثير للرمال والأتربة، غدا وبعد غد واضطراب بالملاحة البحرية بالبحر المتوسط وارتفاع الأمواج، وفرص لسقوط الأمطار المتوسطة يوم الأربعاء على السواحل الشمالية للبلاد، وانخفاض درجات الحرارة غدا وبعد غد بسبب نشاط الرياح.

 

مواضيع ذات صلة : 

بالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم

(فيديو) الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غدًا والعظمى بالقاهرة 21

أمطار ورياح.. تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة