رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسي لأول بطلة من قصار القامة في رفع الأثقال: "أنا بخير طول ما المصريين بخير"

أول بطلة من قصار
أول بطلة من قصار القامة في رفع الأثقال

 عبرت إيناس الجبالي، أول بطلة من قصار القامة في رفع الأثقال، عن مدى سعادتها لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركتها في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، اليوم الأحد، بمركز المنارة.

 

اقرأ أيضًا.. بث مباشر.. السيسي يشهد احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم

 

بالمقابل رد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على إيناس الجبالي، أول بطلة من قصار القامة في رفع الأثقال، في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، اليوم الأحد، قائلا: " أنا بخير طول ما المصريين بخير .. مبسوط جدًا لرؤية أبطالنا من ذوي الهمم واتشرفت بيهم كلهم".

 

 وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن كل المصريين يحبون ويقدرون ذوي الهمم، ودائمًا كل الشعب المصري يكون مع بعضه ويساند ويدعم بعضه البعض.

 

 ورد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على البطلة "رحمة ممدوح" من ذوي الهمم ولاعبة ألعاب قوى وطالبة

في أكاديمية الفنون، في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، اليوم الأحد، قائلا: "أنتي عارفة يا رحمة إن كل الناس في مصر بتحبكم جدًا وسعيدة بكم"، مؤكدًا أن الدعم الايجابي من الشعب المصري لأبنائهم من ذوي الهمم لن يتوقف وسيزيد باستمرار.

 

وتابع أن الدولة المصرية تتحرك ليست بخطوات قوية لكن نسعى للوصول لتقدير الحقيقي للكنز الذي بعثه الله لمصر وأهلها وهم أولادنا من ذوي الهمم.

 

شاهد...

موضوعات ذات صلة: 

السيسي لـ"رحمة ممدوح" بطلة ألعاب قوة من ذوي الهمم: "دعمنا لكم لن يتوقف وهيزيد"