رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إنجازات تخزق العين.. إبراهيم عيسى: مصر استعادت قوتها بالمشروعات العملاقة (فيديو)

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن صورة مصر قوية ولامعة وكبيرة وعريضة في الخارج باستثناء شيء بسيط فى الصورة متمثل فى ملف الحريات وحقوق الإنسان، موضحًا أن الغرب يستغل ملف حقوق الإنسان للضغط على مصر.

 

اقرأ أيضًا.. إبراهيم عيسى: المهرجانات فن مصري جديد علينا الفخر به بدلًا من مهاجمته (فيديو)

 

إبراهيم عيسى: المهرجانات فن مصري جديد علينا الفخر به بدلًا من مهاجمته (فيديو)

 

وأشار عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء الجمعة، إلى أن الدولة المصرية نجحت في استعادة قوتها بالإنجاز التي "تخزق العين" والمشروعات العملاقة، والدولة نجحت فى القضاء على التعدي على أملاك الدولة والزراعات، مشددًا على ضرورة المشاركة المجتمعية لحماية إنجازات الدولة.

 

 

وأوضح إبراهيم عيسى، أن الدولة حققت إنجازات بملفات كثيرة ولكن في ملف التعليم لم يحقق انجازات، قائلًا: "لا يوجد أى إنجاز فى ملف التعليم ولكن يوجد إنجازات بملفات أخرى، وأيضًا مشروع حياة كريمة لن يحميه ولا يحافظ عليه إلا المواطن ونحتاج إلى عودة الوعي وإبراز الإنجازات والمشروعات".

 

وشدد على أن عناصر الإخوان ودول

كبرى كاره لنشاط ونجاح مصر يروجون إلى وجود عشرات الآلاف من سجناء الرأي في السجون المصرية، موضحًا أن هناك رغبة أن تبقى هذه الصورة السائدة عن مصر أمام العالم وهذا الافتراء شيء شديد التطرف والإدانة لتشويه مصر.

 

 

وتابع: "يوجد كتاب ووسائل إعلام امريكية عندهم رغبة فى التشهير بمصر حتى وإن كانت الحكومة الأمريكية تريد أن تشجع وتحفز ولكن هدفهم في الصحافة ووسائل الإعلام الأمريكية التشهير والتشويه بسمعة مصر".

 

اقرأ المزيد:

إبراهيم عيسى: محمد حسان وحسين يعقوب شكلوا وعي المصريين خلال حكم مبارك

إبراهيم عيسى مشيدًا باحتفالية الكباش: مصر تعلن عن هويتها في مشهد رائع (فيديو)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هــــنــــــــــا