رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزواج والاعتزال وعمليات التجميل.. سارة سلامة تكشف الحقائق (فيديو)

الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

 كشفت الفنانة سارة سلامة أنها أصيبت ببعض المشاكل في معدتها بسبب الشائعات التي كانت تتعرض لها في البداية، والهجوم والانتقادات التي كانت تتعرض لها، مضيفة: "كنت بقول إزاي الناس تقول كده".

 

اقرأ أيضًا.. بملامح مختلفة.. سارة سلامة حديث السوشيال ميديا وتتعرض لانتقادات (صور)

 قالت سلامة، خلال لقائها مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أمس الخميس، إنها ليست من الفنانين الذين يردون على الانتقادات أو يتشابكون مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها حاليًا لا تقرأ الانتقادات.

 وحرصت على نفي عدد من الشائعات التي أثيرت حولها خلال الفترة الأخيرة، متابعة: "في شائعات أني لا أهتم بمواعيد التصوير وده مش موجود، أنا أتعاملت مع مخرجين كبار، وكمان بيتقال إني اتزوجت وخلفت وأنا عمري ما تزوجت، واتقال إني اعتزلت التمثيل وده بردو غلط".

 

وعلقت على الجدل المثار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجرائها عمليات تجميلية، بعد ظهورها بملامح مختلفة خلال الفترة الأخيرة.

الزواج والاعتزال وعمليات التجميل.. سارة سلامة تكشف الحقائق (فيديو)

 وأضافت، إنها منذ بداية ظهورها في مجال التمثيل، بدأت تتعرض إلى الكثير من الشائعات، موضحة أنها لا تعلم الأسباب، مؤكدة أنها لم تجرِ عمليات تجميلية، مضيفة: "أنا لو عملت عمليات هقول ومش هخاف من حد، ولو في حاجة مضايقاني في شكلي أو عايزة أغيرها هقول لأني صريحة".

وأوضحت، أن الصورة التي أثارت الجدل، كانت التقطت بفلتر، ولا يوجد أي عملية تجميلية، مؤكدة أن أي شخص سيتصور بهذا الفلتر سيظهر بهذا الشكل.

 تصدرت الفنانة الشابة سارة سلامة، محرك البحث الشهير جوجل ومواقع

التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب مشاركتها مجموعة صور في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

 ظهرت سلامة في الصور بملامح مختلفة عن ملامحها الطبيعية التي اعتاد الجمهور على رؤيتها من داخل سيارتها، مرتدية توب باللون البيج دون أكمام، ما أبرز أنوثتها.

 يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة سارة سلامة، مسلسل "إسعاف يونس" بطولة محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

 مسلسل "إسعاف يونس"، تدور أحداثه حول ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددًا كبيرًا من النجوم، منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرون.