رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي: بحثت مع سانشيز زيادة الاستثمارات الإسبانية في مصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي،

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه اتفق مع رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، على أهمية العمل المشترك نحو زيادة الاستثمارات الإسبانية في مصر والاستفادة من الفرص الكبيرة التي توفرها المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها مصر في مختلف أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا.. عاجل | السيسي يستقبل رئيس حكومة إسبانيا بقصر الاتحادية

الرئيس عبد الفتاح السيسي،

وأضاف السيسي، خلال كلمته بمؤتمر صحفي مع رئيس الحكومة الإسبانية، اليوم الأربعاء، أنهما أكدا على الحاجة لزيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين، بالتوازي مع العمل على تحقيق التوازن في الميزان التجاري.

وأوضح إنه أجرى مع رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، مباحثات مثمرة وبناءة، عكست بوضوح إرادتنا السياسية المشتركة لتعزيز أطر التعاون بين البلدين في

مختلف المجالات.

وأكد أنهما استعرضا خلال المباحثات سبل تعزيز العلاقات الثنائية خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والسياحية والدفاعية.

وأوضح أنهما أكدا عزمهما على الانطلاق بالعلاقات بين مصر وإسبانيا إلى أفاق أرحب بحيث تصبح إسبانيا شريكًا رئيسيًا لمصر، مضيفًا: "نحن نمضي بخطوات ثابتة على طريق التنمية والتقدم".

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبل صباح اليوم، رئيس حكومة إسبانيا، بيدرو سانشيز، بقصر الاتحادية.