عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزير الدفاع: لابد للسلام من قوة تحميه وتؤمن استمراره

الفريق أول محمد زكى،
الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدف

قال الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إن الواقع الحالي يؤكد أنه لابد للسلام من قدرات وإمكانيات تحميه وتؤمن استمراره، مضيفًا أن منظومة الدفاع والتسليح تشكل عماد القوة وركيزة للأمن والسلام للدول والشعوب.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. لقطات من داخل المعرض الدولي للصناعات الدفاعية إيديكس 2021

وأضاف وزير الدفاع، خلال افتتاح المعرض الدولى إيديكس 2021، أن تنظيم مصر للحدث العالمي يثبت أن مصر بلد الأمن والسلام، معربًا عن

امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعايته للمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021".

وأوضح أن معرض "إيديكس 2021" يتيح الفرصة أمام الدول والشركات المنتجة لعرض نظم التسليح ومنظومات الدفاع وأحدث ما وصل له العلم العسكري في مجال الإنتاج والتصنيع العسكري من تقنيات حديثة وقدرات دفاعية متطورة وخلق تجمع عسكري راقي يتم خلاله عرض المبتكرات وتبادل الخبرات وتنمي الراوبط بين الدول.

قال الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إن مصر بلد الأمن والسلام، معربًا عن

امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعايته للمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021".

وتستضيف مصر فعاليات المعرض الدولى الثانى للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" ، وذلك بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة فى الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر 2021 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية.

ويشارك فى فعاليات المعرض كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة فى مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية ، كما يضم المعرض 21 جناحاً دولياً  فى هذه الدوره.

ومن المتوقع  أن يجذب المعرض ما يزيد عن 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين فى هذا المجال.