عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فريدة الشوباشي: الإخوان ممولة لتشويه صورة الإسلام وتتخذ الدين ساترًا لها (فيديو)

الكاتبة الصحفية فريدة
الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي

 أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، أهمية مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر باريس حول الوضع في ليبيا، قائلة: إن موقف مصر والرئيس السيسي تجاه الأوضاع في ليبيا جذب المجتمع الدولي لعقد مؤتمر باريس حول ليبيا، مؤكدة أنه في حال أن الرئيس السيسي ترك الأوضاع في ليبيا كما كانت عليه لاستمرت أعمال القتل والعنف والتخريب.

 

اقرأ أيضًا.. الشوباشي معلقة على إعادة إعمار ليبيا: "السيسي رجل بناء ولا يعتدي على أحد" (فيديو)

 

 وشددت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، خلال حوارها مع برنامج هذا الصباح، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، أن ميليشيا الإرهاب والمرتزقة في ليبيا لم يفعلوا شيئًا سوى الخراب والدمار وتشويه صورة الإسلام، قائلة: أنا عشت في الخارج وأعرف جيدًا نظرة الغرب للمسلمين والعرب قبل تفشي جنون الجماعات الإرهابية التي تتخذ الدين ساترًا لها، مؤكدة أن جماعة الإخوان ممولة لتشويه صورة الإسلام.

 

 وأكدت أن الرئيس السيسي، منذ أن تولى قيادة مصر وهو في اتجاه البناء وتنقية الأجواء ومساعدة الأشقاء العرب، مضيفة أنه من حق الرئيس السيسي رفض أي إجراءات تهدد أمن مصر على اعتبار أن ليبيا من أقرب دول الجوار لنا.

 

 وقالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إن مشاركة مصر في إعادة إعمار ليبيا بمثابة خطوة تلقائية نابعة من الموقف المصري، قائلًا: نحن قلنا إن الرئيس السيسي رجل بناء وليس

هدم.. ومساعدته للأشقاء الليبيين في إعادة بناء بلدهم شيء طبيعي.

 

 وأضافت، أن ليبيا كانت من أغنى دول العالم.. واليوم شبابها لم يجدوا شيئًا، والعاملون منهم لا يأخذون رواتبهم باستمرار، مؤكدة أن قوة ليبيا قوة إضافية لمصر وقوة الوطن العربي قوة لمصر.. والعالم كله يشهد أنه عندما تحلق مصر ينهض العالم العربي معها.. وفي حال لا قدر الله وقعت مصر العالم كله يستبيح الوطن العربي وشعوبه وأبناءه.

 

 وأكدت أن مصر لديها قائد لا يعتدي على أحد ويحترم كل الدول، ويحترم حتى المواطن الذي يسير في الشارع، قائلة: إن أكثر حاجة بحبها في الرئيس السيسي هو أنه بيفكر زينا كأنه مش بينام وبيفكر في أوجاع المواطن المصري. 

 

فيديو.. 

موضوعات ذات صلة: 

فيديو.. فريدة الشوباشي: السيسي هدية ربنا لمصر والأمة العربية

فيديو.. فريدة الشوباشي: قانون التحرش الجديد سيردع المتحرشين

فريدة الشوباشي: العلاج بالقراَن يهدم مهنة الطب وأرفض هذه الطريقة