رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. نادين نجيم تقلد محمد سعد وهند رستم بطريقة كوميدية

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية نادين نجيم نسيب

قلدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كلا من الفنان محمد سعد في فيلم "كتكوت"، والفنانة الراحلة هند رستم في فيلم "إشاعة حب"، بطريقة طريفة.

اقرأ ايضًا.. (فيديو) نادين نجيم تكشف سر نجاح مسلسلها "صالون زهرة".. وتعلق على مشهد الرقص

النجمة اللبنانية نادين نجيم نسيب

وقالت نجيم، خلال لقائها مع برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة "سي بي سي"، الخميس، إنها تحب السينما المصرية ومعجبة كثيرًا بفاتن حمامة وسعاد حسني وميرفت أمين ومديحة كامل ونجلاء فتحي، موضحة أنها كانت تتحدث اللهجة المصرية عندما كانت صغيرة بسبب مشاهدتها للأفلام المصرية.

وأكدت أنها تحب الأفلام الكوميدية المصرية كثيرًا، كما أنها تجب الفنان عادل إمام، والفنان محمد سعد، التي وصفته بأنه سبب فرحتها.

وأشارت إلى أن النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "صالون زهرة" و"2020" كان انتصار شخصي لها، لأنها بعد الطلاق كانت تسمع كلام من نوعية: "أما نشوف بقى هتنجح ولا لا.. أدينا قاعدين جنب الحيطة علشان نسمع الزيطة".

وأشارت إلى أنها كانت تواجه هذه الأحاديت وترد عليها قائلة: "هوريكوا أنا هعمل إيه"، موضحة أنها كان لديها طاقة بركان حتى تنجح.

وأوضحت أنها صورت مسلسل "2020" في ظروف صعبة بعد الانفصال والانتقال إلى منزل جديد ثم تدمر في

انفجر مرفأ بيروت، مضيفة: "كان عندي طاقة كبيرة وربنا يسرها عليا بطريقة كبيرة".

نادين نسيب نجيم عن سر جمالها: فيلر وبوتوكس مش رياضة

على صعيد آخر، أثارت نادين موجة جدل واسعة أثناء حضورها حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء بأحد فنادق القاهرة، وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة حيث قالت إن سر جمالها ليس في شرب المياه كثيرًا وممارسة الرياضة كما تفعل بعض النجمات ولكنها ستقول الحقيقة وهي أنها خضعت كثيرا لعمليات حقن بوتوكس وفيلر في وجهها.

مسلسل صالون زهرة آخر أعمال نادين نسيب نجيم

وكانت آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل "صالون زهرة" الذي عُرض عبر منصة "شاهد vip" الالكترونية، وشاركها بطولته النجوم : (معتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى)، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعي.