عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصطفى بكري يشن هجومًا لاذعًا على إبراهيم عيسى بسبب الصيدلي وقراءة القرآن (فيديو)

مصطفى بكري وإبراهيم
مصطفى بكري وإبراهيم عيسى

عقب الإعلامي مصطفى بكري على ما أثاره الإعلامي إبراهيم عيسى من جدل مؤخرًا بسبب تصريح له في برنامجه "حديث القاهرة" عن أن التعليم العالي في مصر يوجد به مشكلة لدرجة إنه يتفاجأ عندما يدخل صيدلية يجد الشاب الصيدلي يقرأ القرآن بدلًا من قراءة مرجع أدوية.

 

اقرأ أيضا.. (فيديو) علاء مبارك يفتح النار على إبراهيم عيسى ردًا على تصريحاته المسيئة
 

وأشار بكري، خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، إلى الأمر دون ذكر اسم الإعلامي إبراهيم عيسى، منوًها إلى أن "عيسى" يتعمد الحديث في القضايا التي تثير الفتنة.

 

وتابع موجهًا حديثه لإبراهيم عيسى: "يا أخي أنت رجل تزعم أنك مؤمن بالحريات.. إنت هتملي على الناس تقرأ إيه، ولا القرآن أصبح خطوط حمراء"، مردفًا: "هذا الكلام من الممكن أن تقوله في جلسة، لكن أن يقال في وسيلة إعلامية فتثير الجدل والخلافات غير المجدية أمر غير مقبول".

 

وواصل: "علينا احترام الناس، إنت هتوري الناس شغلهم، ما اللي يقرأ يقرأ قرآن ولا إنجيل"، مستطردًا: "طالما الرجل يقوم بعمله لا توجد مشكلة، براحة وكفاية استفزاز وإعطاء مادة للآخرين

من أجل استغلالها".

ليه أدخل أجزخانة ألاقي الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن بدل مرجع أدوية

 

 

يذكر ان الإعلامي إبراهيم عيسى، كان أثار غضب الكثيرين بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل بشأن مستوى التعليم في مصر حينما قال: "عندنا في مصر 429 كلية ومقررات الكليات النظرية في الجامعات المصرية تقوم على الحفظ والتلقين ولا تواجه الفكر المتطرف".

وتابع: "هناك سوء تخطيط واضح في توزيع طلاب مرحلة التعليم العالي على الكليات .. يعني ليه أدخل أجزخانة ألاقي الشاب الصيدلي قاعد بيقرأ قرآن .. من باب أولى يقرأ مرجع أدوية".

 

اقرأ أيضًا:

إبراهيم عيسى: يكشف سبب تأخر التعديل الوزاري (فيديو)

إبراهيم عيسى: منظومة التعليم العالي تدار بعشوائية وتعاني من تخبط في التخطيط (فيديو)

 

 

المزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا