رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) زمزم: إنجازات "حياة كريمة" غير مسبوقة وتحقق المستحيل في الريف المصري

مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

أكد  مصطفى زمزم، أحد سفراء مبادرة "حياة كريمة" ورئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، إن الخدمات والمشروعات التي تقدم في مبادرة "حياة كريمة" في المرحلة الأولى لا يمكن حصرها في لقاء أو  تقارير إعلامية وصحفية.

اقرأ أيضا : السفير محمد حجازي: حياة كريمة ثورة اجتماعية تؤكد اهتمام السيسي بحقوق الإنسان (فيديو)

وأضاف "زمزم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر  فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس،  أن  إنجازات "حياة كريمة" غير مسبوقة وتحقق المستحيل في الريف المصري.
 

مبادرة حياة كريمة

وأشار إلى أن المشروعات في مبادرة "حياة كريمة" تجاوزت الـ 70% من التنفيذ في القرى من مشروعات صرف صحي ومشروعات البنية الأساسية والتحتية والكهرباء وبناء المدارس وتطوير مراكز الشباب والوحدات الصحية التى يتم إنشاؤها عن طريق منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

ونظمت إدارة التوعية والإعلام بالتعاون مع وزارة الثقافة وفرع ثقافة قنا، اليوم السبت، فعاليات حملة التوعية للمرحلة الثانية لليوم الثالث على التوالى، للتعرف بمبادرة حياة كريمة والمشروعات المنفذة بقرى مركز الوقف بجزيرة العبل بالمدرسة الابتدائية .

مبادرة حياة كريمة

 

 تضمنت الفعاليات حول" معا لحياة كريمة لكل مصرى ومصرية"

لتعريف المواطنين بأهمية المشروعات الجارى تنفيذها وتأثيرها الصحى والبيئى وضرورة الحفاظ على تلك الاستثمارات التى تضخها الدولة فى قطاعى مياه الشرب والصرف الصحى. 

مبادرة حياة كريمة

وقال محمد مصطفى، مدير إدارة التوعية والإعلام بالشركة، إن الحملة ستشمل تعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية، وتضمنت عدة فقرات منها، ندوة عن قصة سلمى، ورش رسم وتلوين الأطفال، العاب ومسابقات ترفيهية وتوزيع هدايا، ورش سباكة خفيفة.  جاء ذلك بناء على تعليمات المهندس رجب عرفه،رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة .

المزيد من أخبار الميديا 

مواضيع ذات صلة : 

وزير الإسكان: مبادرة حياة كريمة تستهدف تطوير 1500 قرية بـ500 مليار جنيه

وفد مجلس الوزراء يتفقد مشروعات حياة كريمة بالفيوم

تعليم الغربية تنظم رحلات طلابية لزفتى، ضمن مبادرة "حياة كريمة"