رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنا عدوة الرجالة| ناهد السباعي تكشف كواليس هروبها من زوجها قبل زفافها بـ 24 ساعة

الفنانة ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعي

روت الفنانة ناهد السباعي تجربة الهروب من حفل زفافها قبيل بدأه بـ 24 ساعة رغم (كتب الكتاب) عقد القرآن الشرعي بواسطة مأذون.

 

اقرأ أيضًا.. من الجونة.. ناهد السباعي تسعى لتصدر الترند بفستان جرئ (صور)

 

وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على شاشة "ON"، إنها أخبرت والدتها بعدم الارتياح من الارتباط بهذا الزوج وطلبت منها الانصراف حيث كانتا متواجدتين في مدينة العين السخنة من أجل حفل الزفاف، منوهة إلى أنها حصلت بعض المشاكل وقررت عدم الاستمرار في الزواج لرفضها العيش في مشاكل حتى ولو طفيفة.

عدوة الرجالة

وواصلت: "كان عندي أمال مكنتش مستوعباها لكن أيقنت أن ماحدش ينفع يتغير إلا لما يكون هو عايز يتغير"، مردفة بنبرة ساخرة عن صفات الرجل الذي تنوي الارتباط به، معبرة: "أنا مش بطيق الراجل أصلاً.. أنا عدوتهم".

 

من جانبها علقت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي، قائلة: "لم أعترض على هروبها رغم أنه تم كتب الكتاب.. وقلتلها

مافيش حاجة خلاص اللي هتحسيه هنعمله"، كاشفة: "كنا خلاص في العين السخنة وكنا خلاص هنعمل الفرح وماحستش أنها رافضة قبل الوصول إلى ليلة الفرح".

لما بيجيلي عريس بتعب

وتابعت: "أنا اللي واجهت إنهاء الفرح.. وكنت مقتنعة أن دي لحظة فاصلة ماينفعش أخبرها بحاجة عكس اللي حساها كان عندها إحساس عميق يخلينا ننهي الموضوع ".

وعلقت السباعي قائلة: "لما بحس حد بيقلي جايبنلك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت"، لتعقب والدتها: "دي بتتعب وبتبقى عيانة وكنت بقول لنفسي تكونش بتمثل".

 

اقرأ المزيد:

بعباءة العيال كبرت.. ناهد السباعي تفاجئ جمهورها

بفستان شفاف..ناهد السباعي تستعرض قوامها الرشيق

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــا