رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شيرين رضا تكشف عن موقفها من خطبة ابنتها نور عمرو دياب من أجنبي (شاهد)

شيرين رضا ونور عمرو
شيرين رضا ونور عمرو دياب

أكدت الفنانة شيرين رضا، أنها لا تنزعج من ظهور ابنتها نور عمرو دياب بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بالعكس نفسي تبقى سعيدة لأنها كانت خاصة جداً في حياتها، الأكونت بتاعها على السوشيال ميديا مكنش عليه غير 500 شخص ماحدش يعرفهم ومش بتزود المتابعين".

 

اقرأ أيضًا.. لا توجد سينما نظيفة| شيرين رضا: الفنان اللي رافض يتباس يروح يمثل في الراديو

 

وروت في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على شاشة "ON"، مساء الثلاثاء، قائلة: "في مرة قلتلي ماما عايزة أخلي الأكونت بتاعي "public " مش "private"ومبسوطة بده"، موضحةأن ابنتها تعمل "بلوجر".

 

وأشارت إلى أن نور شخصيتها بسيطة جداً في حياتها ما بتحبش تلبس "ماركات" وده طبع أخدته مني أنا كمان مش بحب أتباهى بحاجة وأنا سيدة بسيطة فلما لقت أن ده مبدأها حبت يبقى هدفها كبلوجر لمساعدة الناس إنها تروح البراندات البسيطة زي "زارا " و"أتش أند أم" اللي ثمنها بسيط وشيك في نفس الوقت.

 

وعن خطبتها قالت: "أنا سعيدة لما هيا تبقى سعيدة الناس كانت فاكرة أن أنا ضد الجواز.. أنا ضده صحيح بس لنفسي.. لكن هي لو عايزة تمر بالتجربة دي من حقها"، كاشفة أنها لم توجه نصحاً لابنتها قبيل خطبتها

من واقع تجربتها كأم في الزواج قائلة : "مانصحتهاش لأنها شافت التجارب بتاعتي".

 

 

وواصلت: "لكن هي دلوقتي مخطوبة خليها تجرب هتتجوز ولا لأ.. طول ماهي مبسوطة لازم تمر بالتجربة"، وحول هوية خطيبها الأجنبي، أوضحت أنها لم تعترض على ذلك قائلة : نور عايشة بره بقالها عشر سنوات وبقت أجنبية صحيح مصر بلدها وكل حاجة لكن عشر سنوات هي فترة طويلة بعدت فيها عن كل الناس سواء عن أقرانها في العمر أو أصحابها فصعب أوي بعد عشر سنوات ترتبط بحد من هنا".

 

اقرأ المزيد:

بفستان أنيق.. نورعمرو دياب تبرز جاذبيتها (صور)

هادي الباجوري عن فيلم قمر 14: ​وصلنا لمرحلة تصفيق الجمهور حينما يشاهد قبلة

شيرين رضا تسحب البساط من نجمات الفن في فعاليات مهرجان الجونة

موعد طرح "قمر 14" في دور العرض السينمائي

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــا