رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج يعذب زوجته بكلب| خالد الجندي ينتقد مبروك عطية: سؤالك للمرأة مصيبة (فيديو)

مبروك عطية وخالد
مبروك عطية وخالد الجندي

استنكر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بوزارة الأوقاف، تبرير البعض لمسألة العنف ضد النساء.

 

اقرأ أيضا.. (فيديو) مبروك عطية لـ"الملاح": ما فيش حاجة في الدين اسمها محلل شرعي.. زواجك لوجه الشيطان

 

وعقب الجندي، خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية دي إم سي، اليوم الخميس، على حديث الدكتور مبروك عطية خلال حلقة "يحدث في مصر" أمس مع السيدة التي كان يربطها زوجها مع الكلب، مستفسرًا من الزوجة عن سبب فعل الزوج، قائلًا: "المصيبة السوداء الشيخ بيقولها ليه عمل كده.. يا خبر أسود ومنيل".

 

وأشار الجندي إلى أن من يسيء الأدب لا يسأل عن السبب، مشدداً على أن المصيبة ليست في القيم الدينية بل في تطبيق الدين، مردفًا: "ازاي نجد واحد ينتمي للدين والنبي محمد يسرق، ويرتشي، ويسيء للجيران".

وكان الدكتور مبروك عطية ، قال في تصريحات له: "إن العنف ضد المرأة من أبشع السلوكيات التي لم يعرفها إلا إنسان تربى في بيئة حجرية مغلقة مظلمة قبل الإسلام وله ما له، وعليه ما عليه في زمن الجاهلية.

 

وتابع عطية: "حينما جاء الإسلام وعبر الرسول صلى الله عليه وسلم بقوله (رفقًا بالقوارير)، وجاء في خطبة الوداع أنه صلى الله عليه وسلم وصى بالنساء خيرًا، مما يدل على أن للمرأة كيان في الدين الإسلامي، وإذا أردنا أن نلخص هذا الكيان في جملة واحدة لا نجد أعظم تعبيرًا من كلمة (الرحمة)".

 

فحص الأجهزة الأمنية في مصر وجهات التحقيق واقعة اتهام زوجة لزوجها في بث مباشر تعذيبها ومحاولة إجبارها على مضاجعة كلب، حسب ادعائها.

 

واستغاثت السيدة بالأجهزة الأمنية وجهات التحقيق خلال مقطع مصور وطالبت باسترداد أولادها من زوجها.

 

وأثارت واقعة تعذيب زوجة على يد زوجها، بمنطقة كرداسة، بعد رصد الموقع للواقعة والتفاصيل التي جرت على لسان السيدة الضحية والتي روت خلال فيديو بث مباشر تفاصيل تعدي الزوج عليها طيلة 20 يوما باستخدام آلات حادة وجنزير.

 

وأطلق عليها الزوج كلبا، وطلب منها مضاجعته كمحاولة من الزوج للتفنن في التعذيب، الأمر الذي أعاد للأذهان عدة وقائع كان بطلها كلب من هذه الوقائع،  كلب الدكتور والممرض، وكلب الرحاب والطفل، وكلب الساحل الشمالي ومرسيليا، وكلب إمبابة الشرس وطالب الهندسة، والتنمر على معاق بكلب شرس، فضلا عن واقعة التعدي على كلب وضربه وهو مربوط في دمياط.

 

وتفنن الزوج في تعذيب زوجته والاعتداء عليها بسبب تعاطيه المخدرات، حسب وصفها، حيث يقوم زوجها بحبسها داخل شقتها وغلق الأبواب والشبابيك وسط غرفة مغلقة ومظلمة لا يدخل الضوء إلا من شعاع صغير يتسلل عبر سياج حديدي على نافذة صغيرة أعلى جدار الغرفة، حتى لا تتمكن من الاستغاثة ولا يسمع صراخها أحد أثناء ضربها من قبل زوجها.

 

وتابعت المجني عليها أنها تعرضت لتعذيب وحشي من زوجها، حيث اعتدى عليها بالضرب المبرح، في أماكن متفرقة من جسدها، وقام بشد شعرها واقتلاعه في يده، كما تعدى بالأسلحة البيضاء، وتبول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوما.

 

اقرأ المزيد:

خالد الجندي عن تكريمه من الرئيس السيسي: حينما تحدثت عن الحبيب النبي مسّتني بركته (فيديو)

خالد الجندي عن واقعة الشخص الذي تزوج 33 مرة كمُحلل: زنا باسم الدين (فيديو)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــا