رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرعتا لقاح كورونا | "تذكرتي" توضح شروط حضور مباريات الدوري "فيديو"

حضور الجماهير للمباريات
حضور الجماهير للمباريات

 كشف أحمد عبادة، مدير العمليات بشركة تذكرتي، تفاصيل شراء التذاكر؛ بعد أن أقرت رابطة الأندية دخول الجماهير لـحضور المباريات بواقع 2000 مشجع، قائلًا: "حضور المشجعين للمباريات سيكون بواقع ألف لكل نادٍ، بإجمالي 2000 مشجع، ويتم الحجز عبر تذكرتي دوت كوم، ومن قام بالتسجيل في الفعاليات السابقة في بطولة أفريقيا 2019 أو تحت 23 سنة؛ لن يكون بحاجة للتسجيل مجددًا.

اقرأ أيضًا


اتحاد الكرة يطلب حضور 30 ألفًا مشجع في مباراة مصر والجابون

 وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على أنه لن يسمح بشراء تذكرة لأي مشجع من دون حصوله على لقاح فيروس كورونا، قائلاً: "لازم تاخد جرعتي اللقاح مش جرعة واحدة".


  وأكد أن إجراء إثبات حصول المشجع على اللقاح سيعلن خلال أيام عبر الصفحة الرسمية للشركة، لكنه كشف أن الـ"ID" الجديد سيتم تغيير شكله

ليكون شاملاً لإثبات تلقي اللقاح، ويسري ذلك أيضًا على المسجلين في البطولات السابقة، حيث لن يلجأوا للتسجيل مجددًا لكن عليهم الحصول على بطاقة "id" الجديدة.

 

 ونفى مدير العمليات بشركة تذكرتي أسعار التذاكر المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حاليًا، قائلاً: كل التفاصيل الخاصة بأسعار التذاكر وأماكن تسلمها وشروط الدخول والإرشادات سيعلن عنها خلال أيام، وكل ما يتداول حاليًا بخصوص الأسعار ليس دقيقًا ومش صح". 
 

موضوعات ذات صلة:


كيفية التسجيل في تطبيق مكاني لحجز تذاكر مباريات الدوري
حضور جماهيري كامل لمباراة بيراميدز وعزام التنزاني
 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا