رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صناع الحياة: رفعنا كفاءة 1320 منزل في 10 قرى ضمن "حياة كريمة" (فيديو)

ميديا

الأحد, 17 أكتوبر 2021 12:13
صناع الحياة: رفعنا كفاءة 1320 منزل في 10 قرى ضمن حياة كريمة (فيديو)مشروعات حياة كريمة

كتبت - أمل البرغوتي

قال المهندس أحمد موسى، الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة، إن المؤسسة تعتمد على المتطوعين والقيادات الشبابية، وتلعب دورا كبيرا في مشروع حياة كريمة وغيرها من المبادرات والمشروعات التي أطلقتها الدولة المصرية.

 

(اقرا ايضا) مياه أسيوط تشدد على متابعة الأعمال الجارية بمشروعات "حياة كريمة"

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة، خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الاحد: "شاركنا في تنفيذ عدد من المشروعات في 10 قرى

بمحافظتي سوهاج وقنا، وعملنا على رفع كفاءة 1320 منزل، ونفذنا أكثر من 650 عملية جراحة وأعدنا بناء 3500 سقف، كما عملنا على تطوير التعليم".

 

وتابع الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الحياة، أن الدور الأكبر للمجتمع المدني هو بناء الإنسان والوعي وتقليل نسبة الأمية، مشيرًا إلى أن المؤسسة تتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في برنامج وعي: "نقدم 12 رسالة للناس،

وعملنا بحي الأسمرات، ومن هذه الرسائل ختان الإناث و2 كفاية والنمو السكاني والشمول المالي والتوعية ضد إدمان المخدرات، ونحرص على عدم تقديم هذه الرسائل بشكل تقليدي".

 

وأكد: خضنا تجربة غير تقليدية في تقديم المساعدات، إذ نرسل كود إلكتروني للمواطن لكي يحصل على احتياجاته بدلا من إرسال كرتونة من المواد الغذائية قد لا تلبي احتياجاته، حيث يستخدم هذا الكود لشراء الأشياء التي يرغب فيها.

 

(شاهد الفيديو) 

 

موضوعات ذات صلة: 

وزيرة الهجرة تكشف لـ "الوفد" قيمة تبرعات المصريين بالخارج لـ "حياة كريمة"

قوافل بيطرية وعلاجية بقري "حياة كريمة "في المنيا

 

تابع المزيد من اخبار قسم الميديا هنا 

أهم الاخبار