رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

السيسي يوجه التحية للرئيس الراحل أنور السادات قائد النصر العظيم

ميديا

الأربعاء, 06 أكتوبر 2021 13:03
السيسي يوجه التحية للرئيس الراحل أنور السادات قائد النصر العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب- مصطفى نجيب

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى الرئيس الراحل محمد أنور السادات "بطل الحرب والسلام" بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين بنصر أكتوبر المجيد.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر .. الندوة التثقيفية الـ34 بعنوان "أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل"

وأضاف السيسي خلال كلمته بمناسبة احتفالات القوات المسلحة بنصر أكتوبر المجيد، أن الرئيس السادات هو صاحب قرار العبور وقائد النصر العظيم.

كما وجه الرئيس التحية إلى الشعب المصري بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين بنصر أكتوبر المجيد، لمساندته للقوات المسلحة في أصعب الأوقات، مؤكدًا أنه العامل الحاسم

الذي صنع النصر المجيد.

وأشار إلى أن التلاحم بين الشعب وجيشه هو الحصن الحقيقي الذي ساهم في صون الدولة وازدهار حضارتها العريقة منذ فجر التاريخ.

قال الرئيس السيسي، إن مصر تحتفل اليوم بالذكرى الثامنة والأربعين بنصر أكتوبر المجيد "يوم العزة والكرامة، يوم النصر الذي سيظل خالدًا في تاريخ أمتنا، يوم البطولات والأمجاد التي صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية".

وأكد أن رجال القوات المسلحة قدموا ملحمة

عسكرية أبهرت العالم ودونت سطورها بأحرف من نور امتد شعاعه للإنسانية جمعاء ليعكس قوة إرادة المصريين في استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن وأرضه.

وأكد أن حرب أكتوبر ستبقى نقطة تحول في تاريخ مصر المعاصر ورمزًا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 34 للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي جاءت تحت عنوان "أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل".

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وضع أكاليل الزهـور علـى قبـر الجنـدى المجهـول والـزعيمين أنور السادات وجمال عبدالناصر في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما ترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

أهم الاخبار