عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جهاز حدائق أكتوبر: تسكين 400 أسرة من أهالي نزلة السمان بمشروع سكن كريم (فيديو)

مشروع سكن كريم لأهالي
مشروع سكن كريم لأهالي نزلة السمان

قال المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية حدائق أكتوبر، إن مشروع توفير سكن كريم  لسكان منطقة نزلة السمان بحدائق أكتوبر يُقام على مساحة 170 فدان، بواقع 104 عمارة بإجمالي 2400 وحدة سكنية و91 محلًا، مؤكدًا أنه جرى توفير جميع الخدمات والمرافق، مثل: الوحدات الصحية ـ الحضانة ـ المدارس، لافتًا إلى أن الحضانة ستبدأ العمل خلال شهرين.

 

اقرا ايضا: 

فيديو.. اتحاد العمال: تدشين موقع إلكتروني لتسجيل العمالة المصرية للعمل في ليبيا

المصري للتنمية المستدامة: مصر دولة رائدة قادرة على استضافة قمة التغير المناخي الـ 27


وأضاف المهندس محمد مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأحد، أن أكثر من نصف المشروع بالكامل عبارة عن مسطحات خضراء ومتنزهات للمواطنين، ضمن مساعي الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين، متابعًا أن هناك جزء أخر من المشروع عبارة عن 74 برج.


وأكمل: وفرنا إسكان فاخر لأهالي نزلة السمان يبعد عن سكنهم الأصلي 2 كم فقط، مؤكدًا أنه جرى تنفيذ المشروع على أعلى مستوى مع ضمان سهولة الحركة المرورية وتوفير وسائل مواصلات من وإلى المنطقة، وتم البدء في تسليم الوحدات، حصلت 400 أسرة على وحداتها وتسكن في المشروع.


وأشار، إلى أن الأهالي رحبوا بالمشروع رغم تخوفهم منه في البداية، بسبب روعة المساحات الخضراء والأمان في حركة السير، وفي الليل ينتشر الناس في أنحاء المنطقة للتمتع بها، كما أن العمارات متباعدة مع بعضها ولا يوجد أي مظهر من مظاهر العشوائية في المكان.

 

(شاهد الفيديو)