رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشأت الديهي: وفاة المشير طنطاوي يوم وفاة أحمد عرابي ترتيب إلهي (فيديو)

المشير طنطاوي وأحمد
المشير طنطاوي وأحمد عرابي

نعى الإعلامي نشأت الديهي، المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، قائلًا: إن مصر فقدت أحد رجالها وأبطالها وأحد رجال العسكرية الذي خدم الوطن بإخلاص وتحمل المسئولية وتحمل التشكيك والهجوم والتطاول.

 

اقرأ أيضًا.. ياسر رزق: المشير طنطاوي وثق في إمكانيات السيسى مبكرا.. ورأى فيه القيادة الرشيدة

 

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أننا اليوم كنا على موضع مع لمسة وفاء حينما تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أرض سيناء، عندما أصر على استكمال الافتتاحات لكون المشير طنطاوي، كان رجل جاد ويحب العمل.

 

 

وتابع، أن المشير طنطاوي، تحمل المسئولية في ظروف صعبة ودقيقة للغاية، منوهًا بأن هناك ترتيب إلهي وهي تصادف وفاة المشير طنطاوي في نفس يوم وفاة الزعيم الوطني أحمد عرابي، الذي تعرض لما تعرض له المشير طنطاوي، حيث كان

يقاوم الاحتلال الانجليزي وأعوانه سواء في القصر أو الخديوي، ولم يسقط عرابي سوى بفعل الخونة الذين أردوا تسويه اسمه لانتمائه للجيش، مؤكدًا أن محاولة تشوية الجيش المصري مستمرة على مر التاريخ.

 

وأكد، المشير طنطاوي، ترك خلفه سيرة عطرة رغم أنف الحاقدين والكارهين، وهؤلاء الذين تعودوا على تزييف التاريخ وأحداثه، وترك خلفه مسيرة من العمل العسكري والكفاح والنضال، وخاض جميع الحروب المصرية، واستكمل مسيرة العمل الوطني حتى وفاته.

وتحل اليوم الذكرى الـ 110 لوفاة القائد الوطني أحمد عرابي، حيث توفي في عام 1911 ميلادي.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــا