رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهادة حق للتاريخ| السيسي: مسئولو الدولة أبرياء من أحداث محمد محمود وماسبيرو وستاد بورسعيد ومن أي دم (شاهد)

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المشير محمد حسين طنطاوي، بريء من أي دم، سواء في أحداث محمد محمود، أو أحداث ماسبيرو، أو أحداث ستاد بورسعيد، أو أحداث المجمع، أو أي أحداث جرت خلال تلك الفترة من تآمر لإسقاط الدولة، معقبًا: "والله هو بريء منها ودي شهادة حق للتاريخ".

 

اقرأ أيضًا: (فيديو) السيسي للمتآمرين على مصر: الله لا يفلح عمل المفسدين

السيسي: المشير طنطاوي كان يقول أنا ماسك جمرة نار.. ومش قادر أسيبها

 

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية لتنمية شبه جزيرة سيناء، ونقلته فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن مسئولي الدولة في الفترة من 2011 وحتى 2012 أبرياء من كل تلك الأحداث، سواء بشكل مباشر، أو غير مباشر، قائلًا: "عشان بس تبقى الأمور واضحة للكل".

 

 وتابع: "كنت بقول والله لو كان اللي بيحصل دا مؤامرة عملها المجرمين والأشرار مش هيكسبوا أبدًا.. وأتصور أن الأمور أكدت كدا.. شوفوا أي حد شريف مخلص أمين حريص على الناس يطمئن.. وأي حد تاني غير كدا مهما كان مهارته وحنكته في التآمر والتخطيط للقتل والتخريب

والتدمير لازم يعرف أنه مش هيكسب أبدًا. دي حكمة ربنا".

 

 وأضاف الرئيس السيسي، قاد مصر في فترة عصيبة بحكمة وبأقل حجم من الأضرار، متابعًا أنه تولى مسئولية هائلة خلال الفترة من 2011 وحتى تسليم السلطة بعد الانتخابات التي تمت في 2012.

 

 وتابع: أن "هذه شهادة لله، لأن هذا الرجل العظيم كان سببًا حقيقيًا في أن يحمي مصر في هذه المرحلة الصعبة"، مؤكدًا أنها كانت فترة صعبة وقاسية وأقدر أقول بأمانة وشهادة للتاريخ إنه قاد هذه المرحلة بإخلاص شديد وتفانٍ وحكمة، أدت إلى أن الدولة المصرية، التي كانت معرضة للانهيار ولحرب أهلية كاملة، أن تعبرها بأقل حجم من الأضرار التي يمكن أن تقابل دولة في مثل تلك الظروف.

 

(شاهد الفيديو)