رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أولادنا وأحفادنا هيدفعوا ثمن قروض الدولة.. وزير المالية يفحم المشككين (فيديو)

الدكتور محمد معيط،
الدكتور محمد معيط، وزير المالية

رد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، على المشككين القائلين بأن "أولادهم وأحفادهم هم من سيدفعون ثمن القروض والديون التي تجلبها الدولة"، قائلًا موجهًا لهم حديثه: "دفعت ثمن إن الكهرباء تقطع الـ 12 ساعة مستمرة ولا مدفعتوش ثمنه.. حللناها لكم".

 

اقرأ أيضًا.. المالية: الصكوك السيادية بديل جديد لتمويل المشروعات الاستثمارية والتنموية

 

وتابع معيط، خلال حواره مع برنامج "مشروعات مصر"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية حنان موج، مساء الجمعة، : "دفعتوا تمن إنكم تقفوا في طوابير عشان تشتروا أنبوبة الغاز.. احنا بنوصل لكم الغاز إلى البيوت النهاردة عشان أريحك"، مواصلًا: "دفعتوا تمن إن الطرق مكسرة وغير ممهدة، وتقفون في إشارات المرور بالساعات.. اليوم أصبح فيه طرق وكباري ومحاور وطرق سريعة على أعلى جودة".

 

وأكمل: "كان عندنا مشاكل غاز وصرف صحي ومياه وطرق.. ولولا الاستثمار لم نكن لنفعل هذه الخدمات العديدة"، مواصلًا: "المشروعات التي

تمت تخدم الاقتصاد وتوفر فرص عديدة للمواطنين".

 

وأكد وزير المالية أن المشروعات التي يتم تنفيذها هي من خلقت فرص العمل وأخرجت المواطنين من المساكن العشوائية إلى أماكن تناسب الحياة والمعيشة، لافتًا إلى أنها عززت شبكات الطرق والكهرباء والغاز، وحققت انطلاقة اقتصادية وبنية تحتية كبيرة الذي يحتاجها المستثمرون، مردفًا: "مستحيل إن مستثمرين هيجوا دولة يوجد لديها مشاكل في الأمن والكهرباء والبنية التحتية عمومًا".

 

اقرأ المزيد:

وزير المالية: نسعى لتحقيق العدالة الضريبية بين أفراد المجتمع (فيديو)

وزير المالية: تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية في أبريل 2023 (فيديو)

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــا