رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أحمد شيبة يكشف عن مهنته قبل الشهرة

أحمد شيبة
أحمد شيبة

كشف المطرب الشعبي أحمد شيبة، أنه كان يعمل في مهنة صناعة الكنافة خلال فترة شبابه، موضحًا: "كنت مع أصحابي وصغيرين وعاوزين نشتغل فقررنا نشتغل في تصنيع الكنافة وقلنا هنأجر محل ولكن صاحب المحل غلى الإيجار، فاشترينا صنية واشتغلنا وربنا كرمنا أخر كرم".

اقرأ أيضًا.. احتفالية فنية كبيرة بنادى سيتى كلوب كفر الشيخ بحضور الفنان أحمد شيبة

وأضاف شيبة – خلال لقائه مع برنامج "معكم" تقديم منى الشاذلي على قناة "سي بي سي"، اليوم الخميس، أن أصدقائه تفرقوا منهم من سافر إلى الخارج ومنهم من عمل في أماكن أخرى، وقرر هو الاحتفاظ بـ"الصنية" التي يصنع عليها الكنافة، مؤكدًا أنه باعها فيما بعد بـ180 جنيه لأحد جيرانه ولا يزال يعمل عليها حاليًا.

أحمد شيبة

وأوضح أنه لأول مرة يروي هذه التفاصيل، مضيفًا أنه عندما يذهب إلى المنطقة يقوم بصناعة الكنافة له ولأسرته بأيده.

أحمد شيبة: لم أحقق أي ربح من أغنية (آه لو لعبت يا زهر) بسبب السبكي
(فيديو)

وكان أحمد شيبة، قال في تصريحات سابقة، أنه للمرة الأولى يغني في رمضان، إذ إنه غنى في حفالات بشهر رمضان الجاري كبروفات لحفلات الفترة المقبلة.

وأضاف شيبةأنه تنازل عن أغنيته "آه لو لعبت يا زهر" للمنتج السبكي، مؤكدًا أنها حققت نجاحًا كبيرًا ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، متابعًا: "مخدتش منها فلوس خالص.. وزعلان من السبكي".

أحمد شيبة

وأشار المطرب أحمد شيبة، إلى أن أخاه يسكن معه في العمارة نفسها، ولم يتخلَ عنه في أي فترة من الفترات، كما أنه ساعد عائلته ولديه 5 أخوات ويساعدهم دائمًا، منوهًا إلى أن عائلته لهم حب وتعامل خاصة بالنسبة له.