رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرق التواصل المجتمعي بالقاهرة: نمنح المواطنين هدايا تشجيعية لتلقي لقاح كورونا (فيديو)

حملة معًا نطمئن..
حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"

 كشفت الدكتورة أميمة محمد، مدير فرق التواصل المجتمعي بمحافظة القاهرة، عن استمرار حملة "معا نطمئن.. سجل الآن" لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا، مضيفة أن الحملة تشمل فرق للتواصل المجتمعي مكونة من الشباب والاعلاميين، مهمتهم التواصل مع المواطنين وبث الطمأنينة في قلوبهم لحثهم على تلقي اللقاحات.

 

اقرأ أيضًا: 

الانتهاء من تصنيع 5 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا (فيديو)

إسلام عنان: انخفاض معدل وفيات كورونا بمصر خلال الموجة الرابعة (فيديو)

 

وأضافت الدكتورة أميمة محمد، خلال حديثها لفضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس، أنه يتم تشجيع المواطنين بكل الطرق وشرح مخاطر الإصابة بكورونا وطرق العدوى وطرق الحماية من الإصابة، وفي حالة الإصابة نشرح لهم إجراءات العزل المنزلي وكيفية التعامل مع مصاب كورونا في المنازل وأخذ الادوية المقررة، وفقًا لبروتوكول علاج كورونا.

حملة

 

وأشارت إلى أننا نجيب المواطنين على كل تساؤلاتهم ومخاوفهم حول فيروس كورونا، لافتة

إلى أننا نعمل على طمئنت المواطنين، فضلًا عن منحهم شنط هدايا تشجيعية لتقلي لقاح كورونا، متابعة أنه يتم التسجيل لأي مواطن من أي فئة عمرية، ويتم عمل كشف للحالة قبل عملية التلقيح لمعرفة إن كان لديه أي أمراض.

 

 وتابعت أنه يتم توجيه بعض الحالات من المواطنين إلى مستشفيات محددة، نظرًا لحالتهم الصحية، موضحة أن هناك ثلاثة محافظات تعمل على تنفيذ حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا، وهما: القاهرة – الجيزة – الإسكندرية.

 

(شاهد الفيديو) 

 

 تابع المزيد من أخبار قسم الميديا هنا