عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي: نعمل على تنمية وبناء الدولة بقوة

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة أقدمت على التنمية والبناء بكل ما تحمله الكلمة من عنف في الأداء، مضيفًا: "في كتير من المتخصصين بيقولوا إن العمل في مصر في كل المجالات متسرع وعنيف جدًا وشامل وعميق".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. السيسي يتسلم تقرير التنمية البشرية في مصر 2021

 

وأضاف السيسي، خلال كلمته باحتفالية إطلاق تقرير منظمة الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، إن مصر سلكت مسارين الأول البناء والتنمية والثاني محاربة الإرهاب، متابعًا: "مفيش قطاع من قطاعات الدولة مستهدفناش إننا نشتغل فيه بمنتهى القوة والعمق".

 وجه الرئيس السيسي رسالة إلى الشعب المصري قائلًا: "كان المسار المحتمل اللي كل الناس والمتخصصين يرشحوه هو مواجهة الإرهاب والتطرف والحرب التي واجهتها مصر خلال الـ8 سنوات السابقة".

 وأوضح أنه إذا سلكت الدولة هذا الاتجاه فقط، كانت ستتوقف عجلة التنمية خلال تلك المدة، موضحًا: "إحنا معملناش كده واعتبرنا إن حربنا ضد الإرهاب في مصر والمنطقة مبنية على البناء والتنمية والتعمير في كل ما تعنيه الكلمة".

 تسلم الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء،

تقرير التنمية البشرية في مصر 2021، وذلك خلال احتفالية إطلاق تقرير منظمة الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021.

 سلم التقرير إلى الرئيس السيسي كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وراندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.