رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. السيسي في احتفالية أبواب الخير: لسة الـ100 مليار مجوش

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بإيجاد وسيلة أخرى لزيادة موارد صندوق تحيا مصر، سواء من خلال التبرعات، أو من حشد موارد أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. السيسي يتفقد أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية

 

 وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفالية أبواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الأحد: "إحنا لسة لحد دلوقتي مجمعناش الـ100 مليار جنيه اللي كنا بنحلم بيها، ولازم نشوف وسيلة أخرى لزيادة الموارد".

 وكان الرئيس السيسي، قال في وقت سابق: "أنا عايز في صندوق 'تحيا مصر' على الأقل 100 مليار جنيه، لأن البلد محتاجة، الدولة تعاني من مشاكل كثيرة مثل العوز ونحن مصممون على التغلب عليها". ووجه الشكر إلى كل من ساهم في الجهد المبذول على مدار السنوات الماضية فيما يخص صندوق تحيا مصر، موضحًا أنه يوجد تنسيق بين أجهزة

الدولة ومنظمات المجتمع المدني لتنظيم العمل الخيري في مصر.

 ويتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية وذلك في اطار احتفالية أبواب الخير".

 وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن احتفالية أبواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنًا مع اليوم العالمي

للعمل الخيري، تستهدف حوالي 5 ملايين مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.