رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) السيسي يصل لمقر احتفالية "أبواب الخير" لتفقد أكبر قافلة إنسانية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

 وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي لمقر احتفالية "أبواب الخير"، التي تستهدف تحسين الأحوال المعيشية لنحو 5 ملايين مواطن، وذلك لتفقد أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علىي مستوى الجمهورية، اليوم الأحد.

 

اقرأ أيضًا:

اليوم.. إنطلاق جلسات مؤتمر العمل العربي في دورته الـ 47 برعاية السيسي

 

 وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن احتفالية أبواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنًا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي ٥ ملايين مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الاحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

 

وفي سياق آخر، تشهد القاهرة اليوم الأحد، انطلاق جلسات مؤتمر العمل

العربي في دورته الـ47 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويحضره الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ممثلًا لرئيس الجمهورية، وأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية.

 

 كان وزير القوى العاملة محمد سعفان، اجتمع الخميس الماضي، مع فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، لبحث الترتيبات النهائية لعقد مؤتمر العمل العربي في دورته الـ47 بالقاهرة دولة المقر، حيث تبدأ جلساته اليوم الأحد وسيستمر حتى 12 سبتمبر الجاري. 

 

(شاهد الفيديو) 

 

تابع المزيد من أخبار قسم الميديا هنا