عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. محمد الباز: شيكابالا بحاجة لطبيب نفسي.. وخطر على نفسه

شيكابالا
شيكابالا

أعلن الدكتور محمد الباز، تأييده لقرارات اتحاد الكرة ضد لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تضمنت وقفه 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، مشددًا على أن شيكابالا بتصرفاته يحتاج أن يعرض نفسه على طبيب نفسي، لأنه أصبح يشكل خطر على نفسه وعلى الناس.

 

إيقاف شيكابالا 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه وعقوبات بالجملة على الزمالك

وأضاف "الباز"، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن شيكابالا لاعب الزمالك ناس كتير بتحبه وتدعمه وشايفة أن الاخطاء اللى بيقع فيها بسبب الضغط عليه، ودائما تطلب السماح له، ولكن للأسف من أمن العقاب أساء الأدب".

 

إقرأ أيضًا.. 10 بنود في بيان رسمي من نادي الزمالك لكشف تفاصيل أزمة مراسم التتويج بدرع الدوري

وأضاف "الباز"، أن شيكابالا والشخصيات اللامعة في المجتمع يجب أن تكون نموذج للشباب، مؤكدا أنه في العالم كله عند الاحتفال ببطولة الدوري يكون هناك مراسم للاعبين وتسليم لدرع الدوري، وبعد انتهاء المراسم من الممكن أن تنزل زوجات اللاعبين وأولادهم إلى الملعب، ولكن شيكابالا كان يريد أن ينزل الزوجات والأولاد قبل انتهاء مراسم الاحفال الرسمية، وهذا تسبب في مشادة بينه وبين رئيس اتحاد الكرة.

ولفت، إلى أن رئيس الزمالك طلب من شيكابالا الاعتذار لرئيس اتحاد الكرة، ولكن شيكابالا رفض، وقال "أنا مش غلطان". وواصل: "العقوبات المطبقة على شيكابالا أنا شايفها مناسبة، عشان يكون في انضباط والتزام، ومشكلة شيكابالا دة راجل بيستهين بجمهور منافس واتحاد كرة وحتى بجمهور الزمالك".

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز  والتي شهدت عقوبات بالجملة على نادي الزمالك ولاعبيه بعد أحداث مباراة مراسم تسليم درع الدوري 

عقوبات مغلظة ضد شيكابالا

وشهدت عقوبات اتحاد الكرة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز

اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

لمزيد من أخبار الميديا عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا