رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) محطات مهمة في حياة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

الفنانة الراحلة دلال
الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

كشف تقرير تليفزيوني مذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم السبت، محطات مهمة في حياة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

اقرأ أيضا:

"قصة حب ".. دلال تلحق بحب عمرها سميرغانم بعد77 يومًا
بعد 100 يوم في المستشفى.. رحيل دلال عبدالعزيز يفجع الجمهور والوسط الفني

محمد هنيدي ناعيًا دلال عبدالعزيز: ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب

44 سنة فن.. محطات في حياة دلال عبد العزيز

 

وأفاد التقرير، أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ولدت عام 1960 في إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وحصلت على بكالوريوس الزراعة في جامعة الزقازيق وبكالوريوس إعلام في  جامعة القاهرة.

 

ودخلت المجال الفني عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت مسرحية "أهلا يا دكتور" مع الفنان سمير غانم بداية تعارفها بالجمهور، وشاركت في الكثير من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية.

 

ورحلت عن عالمنا اليوم الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، حيث امتد قرابة 4 أشهر نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، تاركة إرثا كبيرا من العمل الفنى الكبير على مدار سنوات كثيرة، حيث جسدت الكثير من الأدوار التي لمست قلوب الجماهير خلال فترة وجيزة من التمثيل.

 

وتعتبر الفنانة دلال عبدالعزيز، أحد

أهم نجمات السينما والدراما المصرية على مدار السنوات الماضية، فضلا عن اتصالها المباشر بالجماهير وذلك بسبب إطلالتها الخفيفة على قلوب الجماهير، حيث أدت أدوارًا قريبة من الشخصية المصرية لما تحمله من سمات كانت سببًا رئيسيا فى هذه العلاقة بينها وبين جمهورها.

 

وحرصت الفنانة دلال عبدالعزيز في مشوارها الدرامي على تقديم عدد كبير من العلامات المميزة التي لا تنسى لها في تاريخها الفني، حيث قدمت الكثير من الشخصيات والأدوار الثانية التي حققت لها الانتشار الفني، لكنها لم تحظ بالفرص التي تظهر موهبتها، فشاركت في أعمال أخرى لتصبح أكثر تميزا مثل "مبروك جالك ولد، أبواب المدينة، أديب، عمرو بن العاص، الرحلة 83، عصفور في القفص، وصولا إلى ملوك الجدعنة".

 

(شاهد الفيديو) 

 

تابع المزيد من أخبار قسم الميديا هنا