عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. ليلى علوي تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم 200 جنيه

ليلى علوي
ليلى علوي

 

قالت الفنانة ليلى علوي، إن الـ200 جنيه هي بطلة الفيلم الجديد الذي يحمل نفس الاسم وتشارك فيه، موضحة أن لها حكاية مع كل بطل من أبطال الفيلم، فهو فكرة مختلفة وواقعية.

اقرأ أيضًا.. غادة عادل تروج لفيلم "200 جنيه" بالعملة

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" على القناة الأولى، أنها سعيدة بتعاونها مع السيناريست والمخرج محمد أمين في هذا العمل، مضيفة أنها تعاونت معه من قبل في فيلم "التاريخ السري لكوثر" الذي يتبقى له يوما حتى تنتهي من تصويره كاملا، مطالبة المنتجين بسرعة الانتهاء منه.

أبطال فيلم 200 جنيه

الفيلم من بطولة عمروعبد الجليل، ليلى علوى، نيللي كريم، هاني رمزي، أحمد رزق، إسعاد يونس، خالد الصاوى وغيرهم، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه حول، مبلغ 200 جنيه ينتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

أحداث فيلم 200 جنيه

 يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب مدرس ملتزم يعاني من بعض

ضغوطات الحياة اليومية، فيما تظهر الفنانة نيللي كريم في دور راقصة خلال أحدث الفيلم، ويجسد الفنان هاني رمزي شخصية عامل في محطة بنزين يمر بالعديد من الأزمات، ويظهر الفنان أحمد السعدني خلال أحداث الفيلم في ثوب ابن الفنانة إسعاد يونس، الذي يسرق الـ 200 جنيه محور أحداث العمل من والدته.

 على الجانب الآخر، يشهد الفيلم عودة بعض النجوم للسينما مرة أخرى؛ أبزرهم الفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم آخر أعماله فيلم "قسطي بيوجعني"، في حين أعاد الفنان أحمد السعدني بعدما قدم فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي عرض في 2018.