رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) والد كريم هنداوي: "كرة اليد صاحبة سعادة المصريين ونأمل بالصعود لنهائي الأولمبياد

كريم هنداوي حارس
كريم هنداوي حارس المنتخب الوطني لكرة اليد

قال مصطفى هنداوي والد حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد كريم هنداوي، إن نجله يؤدي بشكل جيد مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وكل مباراة يتحسن أدائه، فهو كان أحد أسباب الفوز مع زملائه.

 

اقرأ ايضا : ماذا فعل باروندو مدرب منتخب مصر مع هنداوي بعد إشارته

 

وتابع " هنداوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " رأي عام"، المذاع عبر فضائية " ten"، اليوم الثلاثاء، أن أداء نجله كريم  كان مشرفا ورفع اسم مصر ، معقبا :"تمكنا من الفوز بفارق أهداف، ومباراة اليوم أمام ألمانيا رفع تقييم كريم في الاتحاد بالنسبة لحراس المرمى وجعله رقم 2 في البطولة"، لافتا إلى أن لاعبي كرة اليد يلعبوا هذه اللعبة نظرًا لحبهم لها، بجانب تعليمهم العالي كما أن أخلاق اللاعبين هي رقم 1.

 

والد كريم هنداوي: منتخب اليد هدفهم رفع اسم مصر 

 

وقال  "الاتحاد عمره ما هيجيب لاعب أخلاقه مش على المستوى، واللاعبين يتفانوا ويخلصوا في لعبهم لكرة اليد، بجانب حبهم لبعضهم البعض"، مضيفا :" الحب دا والتفاني في العمل بيخلي منتخب مصر يكسب، مفيش

في الفرقة دي كده هما بيلعبوا عشان يكسبوا ويرفعوا اسم مصر"، موضحا: "نتعشم ونأمل من ربنا وتوفيق ربنا ودعوات المصريين ستجعل منتخب مصر يفوز على فرنسا في نصف النهائي ويتأهل لنهائي أولمبياد طوكيو".

 

 

وأشار والد كريم هنداوي إلى أنه كان حريص على التحدث  مع نجله قبل المباراة، قائلًا: "دي ماركة مسجلة بنكلمه قبل الماتش بساعتين وبعد الماتش كلمته حسيت مدى فرحته وفرحة الفرقة وهما راضيين عن نفسهم وأدائه".

 

 

واستطرد :"كرة اليد لعبة جماعية وهي اللعبة صاحبة السعادة والابتسامة للمصريين والمفترض الكل يتكاتف عليها ويجب أن يكون لها راعي رسمي يعطي اللاعبين حقهم، والمكافآت يجب أن تزيد للاعبي منتخب اليد، فلا يوجد بطولة عالمية إلا ويشاركوا فيها".