رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) نشأت الديهي عن تصريحات السيسي:"يا بخت من بكاني وبكى عليا"

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الزيادة السكانية وآثارها صعب لكنه واقعي.

اقرأ ايضا : (فيديو) نشأت الديهي: مدينة «سايلو فودز» خطة متكاملة للقضاء على أزمة التغذية المدرسية

وقال "الديهي" خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية " ten"، اليوم الثلاثاء، أنح ديث الرئيس واقعي، معقبا :" يا بخت من بكاني وبكى عليا ولا من ضحكني ضحك الناس عليا".

 

وأضاف  أننا نقوم بتوزيع الفقر وعوائد الفقر بسبب الزيادة السكانية وليس عوائد التنمية، مشددًا على أنه حال استمرار الزيادة السكانية بهذا الشكل سنواجه مشاكل في المياه والغذاء والحياة والسكن ولن نشعر بأي عائد.

وتابع، أن بعض الدول الزيادة السكانية لديها شبه ثابتة مثل ألمانيا، معقبًا: "أنت في نفسك دولك، وعليك ان تدير نفسك على أنك دولة".

وأشاد الديهي  بالإنجازات التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا :"طموح وحلم الرئيس أكبر من طموحنا وأحلامنا"، لافتا إلى  أنه رغم ما تم انجازه، إلا أن هذه الانجازات تجعلنا في نظر الرئيس

عبد الفتاح السيسي، شبه دولة، رغم أن مصر في أعين الأخرين دولة عظيمة وكبيرة، لافتا إلى  أن الرئيس السيسي، في حواره مع الصحفيين والإعلاميين اليوم قال أننا كنا لا دولة. 

 

وأشار إلى أن  الرئيس السيسي، مختلف عن جميع الرؤساء السابقين، يتعامل بتلقائية وصراحة ونبل إنساني وثقة فيما يقول وما يفعل وثقة في الناس، لافتًا إلى أن الرئيس منذ توليه مهام منصبه ناشد الحكومة بالحديث مع المواطنين بصراحة وشفافية، مشددا على أن الرئيس السيسي، أكد خلال حواره مع بعض الإعلاميين اليوم على ضرورة قبول الرأي الأخر، ورحب بأصحاب الآراء المعارضة والأفكار المختلفة، ودعا للمرة الثالثة القطاع الخاص للمشاركة في المشروعات التي تتم.