رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. مسئول العلاقات العامة بفيلم "دوار": حسيت بالأمل من الكفيفات

عمرو هلال المسئول
عمرو هلال المسئول عن العلاقات العامة بمشروع تخرج "دوار"

أكد عمرو هلال، الطالب بكلية الإعلام جامعة بني سويف، المسئول عن العلاقات العامة بمشروع تخرج "دوار"، أن فكرة الفيلم تحولت من رصد الجانب الإنساني لكفيفات "النور والأمل"، إلى رصد حياتهن القوية والتي تمتلئ بالجوانب الفنية.

اقرأ أيضا : مسؤول العلاقات العامة بفيلم "دوار": كفيفات النور والأمل مبدعات وقويات

شدد "هلال" خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، على أنه مع دخوله دار الكفيفات شعر بالأمل، منوهًا إلى أن هذا سبب تغيير الرؤية الإخراجية للفيلم.

 

كفيفات النور والأمل قويات ومبدعات 

وأضاف أن كفيفات "النور والأمل" قويات جدًا وذوات عزيمة، كما أنهن قدمن له الكثير من الأمل خلال فترة التصوير التي عاشها معهن، منوهًا إلى أن بطلات فيلم "دوار" قدمن له الطاقة الإيجابية.

 

 

وأوضح هلال أن جميع العاملين بدار "النور والأمل" يقنون الاحترام والحب لبعضهم البعض، بداية من عامل البوابة وحتى المسئول عن الدار هناك مشاعر طيبة بينهم.

 

تفاصيل فيلم "دوار" 

وكشف تفاصيل الفيلم التسجيلي الذي يتطرق لأوركسترا النور والأمل، مؤكدًا أن أوركسترا النور والأمل ومنذ اليوم الأول في التعامل معهن لتصوير الفيلم

كن يمتلكن الحرية الكاملة في الحركة والحياة، وليس كما نعتقد أنهن يحتجن للمساعدة أو الشفقة.

وأضاف "هلال"، نحن نرى الكفيفات بشكل عام بصورة مختلفة، على عكس ما يعيشنه من آمال وتفوق وفن جميل، مشددًا على أن الكثير من المعجبين يحبون أن يستمعوا لعزف الأوركسترا، مشيرًا إلى أنه وجد الأمل، لدى أوركسترا النور والأمل، مؤكدًا أن الكفيفات كن يسعدنه في التصوير.

 

 

وتابع: "كنا شايفين أوركسترا النور والأمل أقوياء عشان كده عملنا فيلم عنهم.. أنا عيشت الشهرين دول وشخصيتي اختلفت بعد التعامل معهن"، منوهًا إلى أنه لا بد من الاهتمام والتقدير من المجتمع لذوي الهمم بشكل عام وأوركسترا النور والأمل بشكل خاص، مشددًا على أن أساتذة الإعلام أشادوا بالفيلم.