عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) التضامن: إقبال كبير من الزائرين بمعرض "ديارنا" في العلمين الجديدة

معرض ديارنا
معرض ديارنا

أكدت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، أن معرض ديارنا المقام بمدينة العلمين الجديدة يشهد إقبال كبير من الزائرين والسائحين، معلقة:  " الناس بيسألوا عن معاد المعرض اللي جاي على الرغم من مرور ثلاثة أيام فقط".

 

وأضافت وزيرة التضامن الإجتماعي، خلال حديثها في برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع عبر القناة الاوليالمصرية، اليوم الجمعة، أن وزارة التضامن تراقب المبيعات والزائرين خلال معرض ديارنا، ثم تقوم بعمل رصد لأرائهم حول المنتجات والتنظيم ونقاط القوة والضعف في المعرض.

 

وفي السياق أخر، قال كامل أبو علي، رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر، إن التطور الذي شهدته مدينة العلمين الجديدة معجزة، حيث تشهد تغيرات كبيرة بشكل يومي، وهو ما يدعو إلى الفخر: "أسمي العلمين الجديدة بالمدينة الفاضلة، وسيكون عليها إقبال كبير جدا طوال فترات العام .. خلال 5 سنين هنبقى

في منطقة تانية خالص".

 

وأضاف رئيس جمعية المستثمرين السياحيين بالبحر الأحمر، أن الدولة المصرية دشنت عددا كبيرا من الطرق وهي بداية التنمية المتكاملة في كل دول العالم كونها شريان الاستثمارات، كما دشنت في العلمين مطار العلمين وهو ما ينعكس إيجابا على السياحة فيها وخلال عامين او 3 أعوام سيكون لدينا منظومة متكاملة وهو ما سيكون له أثرا كبيرا على السياحة في مصر كلها".

 

(شاهد الفيديو)

إقرا أيضًا: