رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) محمد أنور يكشف تفاصيل فيلمه الجديد.. ويحذر أحمد عز: لازم يخاف

محمد أنور
محمد أنور

كشف الفنان محمد أنور، تفاصيل أحدث أعماله فيلم "السخنة"، مؤكدًا أنه من بطولته وكريم عفيفي وأيتن عامر وملك قورة، وإخراج هاني حمدي، وتأليف نادر نظير.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. محمد أنور يخضع لعملية جراحية

وقال أنور– خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc masr"، مساء الخميس، إن الفيلم ليس كوميديًا بالكامل، موضحًا أنه يجمع بين الكوميديا والإثارة والتشويق، "الفيلم يقوم على فكرة حدث واحد ويقلب الأحداث رأسًا على عقب".

وعن منافسته الفنان أحمد عز في السينما، الذي يعرض له حاليًا فيلم "العارف"، قال: "يا ريت يخاف بقى.. ويشيل فيلمه من السينمات علشان ناكل عيش".

كما كشف الفنان محمد أنور، عن موقف طريف جمعه مع زوجته، وتشابه مع موقف في أغنيته الجديدة "إنتوا كدة كلكوا"، متابعًا: "وأنا رايح أصور الأغنية مراتي خلتني أتأخر على التصوير ساعتين علشان كنت مستنيها وأتاخرت عليا.. نفس اللي حصل في الأغنية بالحرف".

وعن تفاصيل أغنيته الأولى، أوضح أنه تحدث مع يسرا الجندي

لأنها خبيرة في أغاني المواقف والدراما، موضحًا أنه كان يريد أن يغني وحيدًا ولكنها أقنعته بأن تكون الأغنية بين رجل وسيدة يدور بينهما حوارًا.

واعتذر محمد أنور، إلى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على غناء أغنية "انتوا كدة كلكوا"، مع الفنانة يسرا الجندي، بدون الحصول على تصريح من النقابة، مضيفًا: "أحنا بعتذر لك يا أستاذ هاني.. بنحبك جدًا ومش قصدنا أي حاجة خالص.. ودي مش أغنية دي اسكتش".

ومن جانبها أشادت يسرا الجندي، بالتجربة الغنائية الأولى لمحمد أنور، وطالبته بالاستمرار في الغناء خلال الفترة المقبلة، متابعة: "هو كويس في التمثيل والغناء ولازم يستمر في الاتنين".

شاهد الفيديو..