رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

على طريقتها الخاصة.. بسمة وهبة تحتفل بصعود المنتخب الأولمبي

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

طلت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حلقة اليوم من برنامجها "90 دقيقة"، بشكل مختلف احتفالًا بصعود منتخب مصر الأولمبي للدور ربع النهائي بأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز اليوم على استراليا بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي كانت أخيرة بدور المجموعات بالبطولة.

 

الإعلامية بسمة وهبة

 

شاهد.. الإعلامية بسمة وهبة وأصالة تنجوان من الموت غرقًا بأعجوبة

 

وظهرت الإعلامية، خلال تقديم ببرنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، وهي تحمل علم مصر في يدها اليمنى، وعلامة النصر في اليد اليسرى، فب احتفالًا منها بالصعود، معربة عن سعادته بعد حجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2021، عقب الفوز على أستراليا في ختام دور المجموعات.

 

أمير طعيمة بعد تأهل المنتخب الأولمبي: رجالة وتستاهلوا

وتابعت: "مساء الفرحة على كل مصري فرحان ببلده وببطولات بلده في اليابان، وخاصة بعد نجاح المنتخب المصري الأولمبي في الفوز وخطف بطاقة التأهل على حساب منتخب الأرجنتيني"، قررنا اليوم في برنامج 90 دقيقة يكون فرحة بانتصار ولادنا وإنجازهم في أولمبياد طوكيو، وخاصة أن ما حدث اليوم إنجاز حقيقي وانتصار كبير.

 

 

وحقق منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، فوزًا

مستحقًا على حساب أستراليا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

وضرب منتخب مصر الأولمبى، موعدا مع البرازيل في الدور ربع النهائي لأولمبياد طوكيو، وذلك بعد الفوز على أستراليا اليوم.

وسيواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره البرازيل فى الثانية عشرة ظهر يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو  على ملعب إيباركى كاشيما.

 

 

منتخب البرازيل الأولمبي يتصدر مجموعته ويصعد لمواجهة منتخب مصر الأولمبي

وكان منتخب البرازيل الأولمبي قد حسم صدارة المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

 

وتغلب منتخب البرازيل على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط ، فيما تأهل منتخب كوت ديفوار ثانيا برصيد 5 نقاط متفوقا على ألمانيا.