رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. خبير: مصر تحتل المرتبة الثانية بقائمة الوجهات المفضلة للسائح التشيكي

السياحة في مصر
السياحة في مصر

 قال محمد كارم، الخبير السياحي، إن مصر احتلت المرتبة الثانية للسياحة الأمنة لدى السائح التشيكي لصيف 2021 وللسياحة الروسية بأكملها، لقدرتها على حماية السياح وإستضافتهم بأفضل الخدمات.

 

اقرأ أيضًا.. الساحل الشمالى يسحب البساط من الغردقة وشرم الشيخ


أكد كارم، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج هذا الصباح، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الأربعاء، أن قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال الفترة السابقة بعودة السياحة الروسية إلى مصر سيجعل هناك عددًا كبيرًا من السياح الوافدين على شواطئ الغردقة، والبحر الأحمر.


وأضاف أن محافظة القاهرة مشهورة عالميًا أنها من أكثر المناطق حيوية طوال الـ 24 ساعة، مؤكدًا أنه في ظل تولي الدكتور خالد العناني لوزارة السياحة، سيكون هناك معدلات مرتفعة في نسبة السياحة في مصر لوضعه أهداف

وخطط استراتيجية متكاملة لتطوير السياحة في مصر.


وتابع أن مصر أصبحت تجذب جميع مواطني بلاد العالم، مثل البرازيل، وامريكا اللاتينية، وامريكا الجانوبية، مضيفًا أنه أصبح هناك لجنة لحل الأزمات التى تطرأ في شرق أسيا، مما يساعد على زيادة الحركة السياحية المصرية.


وأشار إلى أنه يجب على العاملين في قطاع السياحة الأهتمام بخدمة السياح على أكمل وجه قائلًا: "الضيف دهضيفنا ولازم نريح ضيفنا ونشيله على كفوف الراحه عشان يرجع بلده مبسوط ويكون سفير لوجهة مصر في بلده".

شاهد الفيديو..